رياضة

مدرب الأهلي المصري: مواجهة صنداونز خطوة مهمة في المشوار الأفريقي

الجمعة 2019.4.5 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
مارتن لاسارتي

مارتن لاسارتي مدرب الأهلي المصري

يرى الأوروجواياني مارتن لاسارتي مدرب الأهلي المصري أن مواجهة صنداونز الجنوب أفريقي ستكون خطوة مهمة للفريق في مشوار تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

صنداونز يحفز جماهيره قبل مواجهة الأهلي المصري

ويستضيف صنداونز نظيره الأهلي يوم السبت بملعب "لوكاس ماستربيسز موريبي" بمدينة بريتوريا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي للقاء: "الأمور في دوري أبطال أفريقيا تزداد قوة وصعوبة من دور لآخر والأهلي الآن في ربع النهائي، وهناك 8 فرق وصلت لهذا الدور جميعها لديها نفس الرغبة والطموح للوصول للمربع الذهبي والفوز باللقب".

وأضاف: "سقوط الأمطار بكثافة على جنوب أفريقيا لا يمثل أدنى مشكلة للأهلي، والفريق جاهز لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا على استكمال المشوار الأفريقي بنجاح".

وتابع: "الأهلي أمامه 180 دقيقة فقط هي مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام صنداونز، والفريق يتطلع لتخطي هذه المرحلة من أجل الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأتم: "الأهلي يخوض مباراة كل ثلاثة أيام، حيث واجه الزمالك في ظروف صعبة، وبعدها خاض مباراة الاتحاد التي كنا في أمس الحاجة لتحقيق الفوز بها من أجل الاستمرار بقوة في المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري".

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين بالقاهرة يوم 13 أبريل/نيسان الجاري.

تعليقات