رياضة

نقطة صعبة من المقاصة تتوج الأهلي بطلا "معتادًا" للدوري المصري

الثلاثاء 2017.5.30 02:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 370قراءة
  • 0 تعليق
الدوري المصري

الأهلي بطلا للدوري

أحرز الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي و39 في تاريخه الاثنين بعد تعادله 2-2 مع مصر للمقاصة ليحافظ على الفارق الذي يبلغ 12 نقطة مع منافسه صاحب المركز الثاني. 

بالفيديو.. شباك الأهلي تهتز بهدفين للمرة الأولى في 2017

ويملك الأهلي 76 نقطة من 30 مباراة مقابل 64 للمقاصة لكن فريق المدرب حسام البدري يتفوق في المواجهات المباشرة ما يعني أن المقاصة لن يستطيع تجاوز الأهلي في الترتيب.

ومنح المهاجم النيجيري جونيور أجايي التقدم للأهلي بعد 24 دقيقة عندما وصلته الكرة في مواجهة المرمى عقب خطأ من باولين فوافي القادم من مدغشقر وهو يحاول ابعادها عن منطقة جزاء فريقه.

وتصدى شريف إكرامي حارس الأهلي لتسديدة رائعة من أحمد الشيخ صانع لعب المقاصة، المعار من الأهلي، قبل نهاية الشوط الأول وسط هيمنة من فريق المدرب إيهاب جلال.

لكن أجايي قاد هجمة أخرى في الدقيقة 62 وتجاوز اثنين من مدافعي المقاصة لينفرد بحارس المقاصة. وارتدت الكرة من الحارس أحمد مسعود إلى لاعب الوسط وليد سليمان ليضاعف النتيجة.

وقلص الشيخ الفارق للمقاصة من ركلة جزاء في الدقيقة 70 وأكمل المهاجم الغاني جون أنطوي، المعار أيضا من الأهلي، الصحوة حين سجل هدف التعادل بعد أربع دقائق أخرى بعد أن وضع الكرة في الشباك أثناء خروج الحارس إكرامي لمقابلته.


تعليقات