رياضة

الأهلي السعودي يرغب في حسم صفقة تونسية ثانية

الخميس 2018.1.25 06:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 412قراءة
  • 0 تعليق
رامي البدوي

رامي البدوي

أكدت إذاعة "موزاييك" التونسية أن مندوبي النادي الأهلي السعودي الموجودين في تونس فتحوا خط مفاوضات مع إدارة النجم الساحلي؛ من أجل التعاقد مع الدولي رامي البدوي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر. 

الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع التونسي بن عمر

ويبحث "الملكي" عن تقوية صفوفه بلاعب مميز في خط الدفاع، على أمل دعم حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الذي يحتل فيه المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 34 نقطة، على بُعد نقطتين من المتصدر، الهلال.

وكان الأهلي تعاقد، الخميس، بصفة رسمية مع لاعب الوسط المدافع محمد أمين بن عمر، زميل رامي البدوي في النجم الساحلي وفي منتخب تونس.

ويملك بطل المملكة في 3 مناسبات تاريخا طويلا من التعامل مع المدرسة التونسية، حيث ضم لصفوفه في السنوات الأخيرة عدة لاعبين تونسيين على غرار مراد العقبي، المدرب المساعد الحالي "للنسور"، وخالد بدرة وعبدالقادر بن حسن، النجمين السابقين للترجي التونسي.

وساهم قرار الاتحاد السعودي في زيادة عدد المحترفين الذين بالإمكان تسجيلهم من 6 إلى 7 في إدخال حركية كبيرة على الميركاتو الشتوي، حيث قامت معظم الأندية بضم لاعبين مميزين على غرار ثلاثي الأهلي المصري مؤمن زكريا، وعماد متعب، وأحمد الشيخ، المنتقلين تباعا لأهلي جدة والتعاون والاتفاق. 


تعليقات