رياضة

الأهلي يكتسح المقاولون مجددا في الدوري المصري

الثلاثاء 2018.2.13 01:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي يواصل التألق في الدوري المصري

من مباراة الأهلي والمقاولون العرب

حقق الأهلي المصري فوزًا كبيرًا بنتيجة 5-2 على حساب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري، وهو الفوز الثاني له على الفريق الأصفر خلال 5 أيام بعدما هزمه 3-صفر، الخميس الماضي، في لقاء مؤجل ليحقق المتصدر فوزه العاشر على التوالي بالدوري.

حمدي النقاز يثير الجدل بتصريحاته عن الأهلي

المغربي أزارو ينفرد برقم تاريخي مع الأهلي المصري

ورفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة من 23 مباراة ليتفوق في الصدارة بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه الإسماعيلي.

تقدم المغربي وليد أزارو مبكرا للأهلي من متابعة لتمريرة الجنوب أفريقي باكاماني ماشامبي في الدقيقة السابعة، وضاعف النيجيري جونيور أجايي التقدم من متابعة لتسديدة ارتدت من الحارس محمود أبو السعود في الدقيقة 16.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح محمد فاروق في تقليص الفارق من ضربة رأس في مرمى فريقه السابق بعد ركلة ركنية.

وكافح المقاولون ليدرك التعادل من ركلة جزاء نفذها أحمد علي في الدقيقة 55، لكن صمود فريق المدرب محمد عودة انهار في الدقائق الأخيرة وسجل أجايي وإسلام محارب وأزارو في الدقائق الأخيرة، ليتوقف رصيد المقاولون عند 31 نقطة بالمركز التاسع رغم أنه كان متصدرا للدوري في مرحلة مبكرة.

وعزز أزارو صدارته لترتيب الهدافين برصيد 14 هدفا بفارق هدفين عن الغاني جون أنطوي مهاجم مصر للمقاصة.

وقال البدري بعد اللقاء إن الفوز الكبير يجب ألا يغطي على تراخي الفريق ما سمح للمقاولون بالتعادل 2-2 في بداية الشوط الثاني.

وبدا أن الأهلي سيحقق فوزا سهلا اليوم بعد تقدمه 2-صفر في أول ربع ساعة تقريبا، لكن المقاولون انتفض ليدرك التعادل 2-2 في الدقيقة 55 وظلت النتيجة هكذا حتى الدقيقة 84 وبعدها انهار ليستقبل 3 أهداف متتالية.

وأضاف البدري في تصريحات تلفزيونية "سجلنا هدفين مبكرين لكن حدث خطأ كبير باعتقاد اللاعبين أن المباراة انتهت لذا يجب أن ننظر للسلبيات أولا قبل الإيجابيات بعد الفوز".

تعليقات