رياضة

حمدي النقاز يثير الجدل بتصريحاته عن الأهلي

الإثنين 2018.2.12 02:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 574قراءة
  • 0 تعليق
حمدي النقاز

حمدي النقاز

أثار التونسي حمدي النقاز، المدافع الأيمن لفريق الزمالك المصري، الجدل بسبب تصريحاته الأخيرة عن الأهلي الغريم التقليدي لفريقه، التي أكد فيها أنه فاز كثيرا من قبل على الفريق الأحمر، وقادر على تكرار الأمر مع فريقه الحالي.

مرتضى منصور يكشف سر تأجيل التوقيع مع حمدي النقاز

وانتقل النقاز لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الأخيرة، قادما من النجم الساحلي التونسي مقابل 700 ألف دولار.

وقال النقاز، في تصريحات تلفزيونية: "سبق أن فزت على الأهلي كثيرا وقتما كنت لاعبا في النجم الساحلي، وإن شاء الله سأحقق نفس الأمر مع الزمالك".

وتابع: "بالفعل شاركت في خسارة النجم الأخيرة من الأهلي بنتيجة 2-6، وريال مدريد وبرشلونة سبق أن خسرا بنفس النتيجة، وكما قلت فإنني فزت كثيرا على الأهلي من قبل".

وكان النقاز شارك في خسارة النجم الساحلي من الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي بنتيجة 2-6، وهي المباراة التي تسببت في توديع فريقه للبطولة وتأهل الفريق المصري للمباراة النهائية.

وواصل: "في النجم يفضلون الزمالك عن الأهلي، لم تكن لدي رغبة في اللعب للأهلي نظرا لأنني لا أحب الأندية الأكثر تتويجا واللعب بها".

واختتم: "الأهلي في مصر مثل ريال مدريد في إسبانيا وأيضا مثل الترجي التونسي، نحن في النجم لا نفضل تلك النوعية من الأندية، لأننا في مدينة ساحلية". 

يذكر أن النجم الساحلي تغلب على الأهلي مرتين بحضور النقاز، أولاهما بنتيجة 1-0 في مجموعات ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية عام 2015، والثانية 2-1 في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال 2017.

تعليقات