رياضة

اتحاد الكرة المصري يتجاهل طلب الأهلي بخصوص حكم مباراة القمة

السبت 2018.4.21 03:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي والزمالك

من مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم، على عدم الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي، في المباراة المقبلة بين الأهلي والزمالك، في قمة مباريات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يطلب طاقم تحكيم أجنبيا في قمة الدوري المصري

وكان الأهلي، ممثلا في سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، طلب الاستعانة بحكام أجانب لإدارة المباراة أمام الزمالك، من أجل رفع الضغوط عن الحكام المصريين، رغم أن المباراة لا تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين.

وأصدر اتحاد الكرة بياناً (السبت)، جاء فيه أن رئيسه هاني أبو ريدة، قرر إسناد إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم مصري.

وقال عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على لجنة الحكام، إن القرار جاء مكافأة للتحكيم المصري الذي سجل حضوراً مميزاً في الموسم الحالي، على جميع الأصعدة محلياً وقارياً ودولياً.

وأضاف عبدالفتاح أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فرصة جيدة لتكريم التحكيم المصري، لافتاً إلى وجود حكام مصريين على قدر كبير من الكفاءة، وقادرين على إدارتها بشكل جيد.

ويلتقي الفريقان على استاد "القاهرة الدولي"، مساء الخميس المقبل، علماً بأن الأهلي ضمن التتويج مبكراً باللقب، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة، للمرة الثالثة على التوالي والـ40 في تاريخه.

في المقابل، فقد الزمالك كل فرصه للمنافسة على وصافة جدول ترتيب الدوري، بعد فوز الإسماعيلي على مصر للمقاصة 2-1، في الجولة الماضية.

تعليقات