رياضة

مدرب وست بروميتش سعيد بالظهور الأول لحجازي

الجمعة 2017.7.21 11:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 377قراءة
  • 0 تعليق
مدرب وست بروميتش سعيد بالظهور الأول لحجازي

أحمد حجازي

أبدى توني بوليس، مدرب وست بروميتش ألبيون، سعادته بالمشاركة الأولى للدولي المصري أحمد حجازي المعار إلى الفريق الإنجليزي من الأهلي المصري.

مدرب وست بروميتش: حجازي "صفقة مثالية"

وأعلن وست بروميتش (الاثنين الماضي) اكتمال صفقة التعاقد مع الدولي المصري (26 عاما) لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وتوجه حجازي سريعا إلى هونج كونج بعد إنهاء إجراءات التعاقد مع ألبيون لينضم لتشكيلة الفريق التي تشارك في بطولة الكأس الآسيوية لأندية الدوري الإنجليزي.

ودفع بوليس بحجازي لأول مرة في المباراة الافتتاحية للبطولة الودية التي خسرها الفريق بركلات الترجيح أمام ليستر سيتي الأربعاء الماضي، وقال بوليس عن مدافع الإسماعيلي السابق "أعتقد أنه قدم أداء جيدا. يتحدث الإنجليزية بشكل جيد وهذا أمر مهم. سيسهل عليه التأقلم مع هذه المجموعة". 

وأضاف "نحاول دمج اللاعبين وجعلهم أسرة واحدة".

وأبدى بوليس رغبته في الاحتفاظ بناصر الشاذلي رغم تقارير تشير إلى اهتمام سوانزي سيتي بقلب الدفاع. 

وربطت تقارير مدافع توتنهام هوتسبير السابق باحتمال الانتقال إلى فريق المدرب بول كليمنت، لكن بوليس أكد أن ناديه ليس بحاجة لبيع اللاعب البالغ عمره 27 عاما.

وقال بوليس "الشاذلي يلعب في وست بروميتش منذ عام، ونتمنى أن يستمر معنا لعامين مقبلين. وقع عقدا لمدة ثلاثة أعوام، ولا يوجد سبب يدفعنا للتخلص منه فلسنا بحاجة للمال وهو لاعب جيد ونحتاج إلى الاحتفاظ بلاعبينا الجيدين".

تعليقات