رياضة

مدرب وست بروميتش: حجازي "صفقة مثالية"

الثلاثاء 2017.7.18 10:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
وست بروميتش

أحمد حجازي

وصف توني بوليس مدرب وست بروميتش البيون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء التعاقد مع المصري أحمد حجازي مدافع الأهلي بالصفقة المثالية. 

وأعلن وست بروميتش الاثنين اكتمال صفقة التعاقد مع الدولي المصري (26 عاما) لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وتوجه حجازي سريعا إلى هونج كونج بعد انهاء اجراءات التعاقد مع البيون لينضم لتشكيلة الفريق التي ستشارك في بطولة الكأس الاسيوية لأندية الدوري الانجليزي.

وقال بوليس عن التعاقد مع مدافع الأهلي بطل الدوري المصري "إنها صفقة رائعة للفريق ستمنحنا الفرصة للوقوف على مدى تأقلمه مع الدوري الإنجليزي. يمكننا التعاقد معه بشكل دائم لو أردنا ذلك.

واستطرد: "لا أريد أن أضع مزيدا من الضغوط عليه (حجازي). تابعناه لفترة طويلة ونجحنا في إنهاء الصفقة كما نريد.

واضاف: "لم نرد التعاقد معه بشكل نهائي حاليا لأننا لا نعرف مدى تأقلمه مع الكرة الانجليزية والعادات وقيم الحياة في إنجلترا وكذلك شخصيته التي قد تؤثر على أدائه.

وختم: "لذلك أرى أننا نجحنا في إتمام صفقة مثالية لا تتوافر لنا في الكثير من الأحيان".

ويأمل بوليس أن يحل لاعبه الجديد جاي رودريجيز مشكلة قلة الأهداف في الموسم المقبل رغم مشكلة الإصابات التي تواجه مهاجم ساوثامبتون السابق.

وتعرض رودريجيز لإصابة في ركبته في ابريل نيسان 2014. ورحل عن ساوثامبتون الشهر الحالي لينضم إلى فريق المدرب بوليس في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون جنيه استرليني (15.72 مليون دولار) بعد معاناته الموسم الماضي تحت قيادة المدرب كلود بويل.

رغم ذلك يثق بوليس في أن رودريجيز سيكون مؤثرا في تشكيلة الفريق الذي أنهى الدوري الموسم الماضي في المركز العاشر وسجل 43 هدفا فقط في 38 مباراة.

ويلتقي وست بروميتش مع ليستر سيتي غدا الأربعاء في افتتاح بطولة الكأس الاسيوية لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز


تعليقات