رياضة

رسميا.. وست بروميتش يضم أحمد حجازي

الإثنين 2017.7.17 06:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 602قراءة
  • 0 تعليق
 وست بروميتش يضم أحمد حجازي

أحمد حجازي

أعلن نادي وست بروميتش ألبيون تعاقده بشكل رسمي مع المدافع أحمد حجازي قادما من الأهلي المصري على سبيل الإعارة لمدة موسم. 

حجازي يطارد شبح "سعيد" في بلاد الإنجليز

وأوضح وست بروميتش في بيانه أنه يوجد بند يمنح النادي الإنجليزي الحق في شراء اللاعب بشكل نهائي في صيف 2018.

ووافق الأهلي على انتقال حجازي إلى وست بروميتش بنظام الإعارة مقابل مليون يورو، على أن يحصل على 4 ملايين يورو أخرى حال تم بيعه بشكل نهائي.

وكشف وست بروميتش أن اللاعب انضم إلى معسكر الفريق في "هونج كونج" والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الدوري الإنجليزي الممتاز الآسيوية.

وعن صفقة حجازي، قال توني بوليس المدير الفني لوست بروميتش: "نحن سعداء انه هنا، حجازي إضافة رائعة، حيث شارك في عدد جيد من المباريات، ولعب لصالح أندية جيدة أيضا، ونأمل أن يكون صفقة ممتازة بالنسبة لنا".

وأضاف: "وبما أنه جاء إلينا بنظام الإعارة، فإنه يمكننا تفعيل خيار الشراء بشكل نهائي حال قدم مستويات ممتازة معنا".

من جانبه، قال جون وليامز رئيس وست بروميتش: "نحن سعداء لضم أحمد إلى صفوف الفريق، لقد لفت نظرنا خلال كأس أمم إفريقيا، ونحن نتابعه منذ ذلك الحين".

يذكر أن أحمد حجازي، بدأ مسيرته الكروية في الإسماعيلي، ثم رحل في صيف 2012 صوب فيورنتينا، غير أن تعرضه مرتين لإصابتين بالرباط الصليبي قلصت حظوظه مع "الفيولا"، لينتقل معارا في يناير 2015 صوب بيروجيا أحد أندية الدرجة الثانية في إيطاليا، ثم يعود بشكل محاني في صيف نفس العام إلى مصر من بوابة الأهلي.

ويعد حجازي يبلغ من العمر 26 عاما أحد أهم اللاعبين الذين ساهموا في صعود منتخب مصر لنهائي كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في الجابون العام الحالي


تعليقات