رياضة

تمرد حجازي سر موافقة الأهلي على رحيله

السبت 2017.7.15 07:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 703قراءة
  • 0 تعليق
تمرد حجازي سبب موافقة الأهلى على رحيله

أحمد حجازى

أثار حسام البدري، المدير الفني للأهلي المصري، العديد من التساؤلات وعلامات الاندهاش بعد تأكيد رفضه لرحيل مدافع الفريق الدولي أحمد حجازي، بل وإشارته الى أن محمود طاهر رئيس النادي رفض هو الآخر احتراف حجازي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وأنهما وافقا على رحيله لوست بروميتش بعد تهديده بإعلان العصيان والتمرد على الفريق.

الأهلي يوافق على إعارة حجازي لوست بروميتش

مصدر داخل الأهلي أكد لـ"بوابة العين" أن طاهر اتفق مع البدري على ضرورة تبرئة الأخير لرئيس النادي أمام الجماهير، التي اتهمته بالتفريط فى أحد أهم عناصر الفريق خاصة أن طاهر مقبل على معركة انتخابية ساخنة أمام محمود الخطيب على كرسى رئاسة الأهلى، مشيرا إلى أن طاهر ألقى بالكرة بالفعل فى ملعب البدرى، مؤكداً لحجازى أنه لن يوافق على احترافه إلا بعد موافقة المدير الفنى.

وأبلغ البدري حجازي برفضه التفريط في أي لاعب، لكن الأخير أعاد الاتصال بالمدرب عدة مرات ليرجوه الموافقة على احترافه، وكرر نفس الأمر مع محمود طاهر وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حتى هدد بالتمرد على الفريق وعدم اللعب حال الإصرار على استمراره مع الأهلي وبالتالي ضياع فرصة مهمة لاحترافه.

وأشار المصدر إلى أن حجازي كان أكثر اللاعبين المطلوبين بالخارج، حيث تلقى عدة عروض من أندية سيلتيك وكريستال بالاس والنصر السعودى وغيرها لكنها لم تصل للشكل الرسمي، فى حين كان نادى وست بروميتش هو الوحيد الذى أرسل عرضاً رسمياً لضمه.

واتفق طاهر والبدري وعبد الحفيظ على أن اللاعب سوف يصبح عاملا سلبيا داخل الفريق حال استمراره فى ظل إصراره الواضح على الرحيل، ليقرروا الموافقة على رحيله ما دام ليس لديه الدافع للاستمرار مع الأهلي، وأصر البدرى على ضرورة التأكيد للجماهير والإعلام أنه ليس مسئولا عن رحيل حجازي، بل وأن اللاعب هو من أصر على خوض التجربة الإنجليزية.

يذكر أن الأهلي وافق على إعارة اللاعب لوست بروميتش لمدة عام مقابل مليون يورو، مع أحقية النادى الإنجليزي فى شراء اللاعب نهائياً بشرط دفع 4 ملايين يورو أخرى.

تعليقات