رياضة

أحمد خليل يوجه رسالة لجمهور العين بعد حسم صفقة انتقاله

الإثنين 2018.1.15 03:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 552قراءة
  • 0 تعليق
أحمد خليل بقميص العين

أحمد خليل بقميص العين

أكد أحمد خليل مهاجم العين الجديد سعادته بالانتقال إلى "الزعيم"، موجها رسالة إلى جماهير الفريق، مفادها أنه سيبذل كل الجهد لإسعادهم.

تقارير: قيد أحمد خليل في قائمة العين

وأعلن العين متصدر دوري الخليج العربي الإماراتي، الإثنين، تعاقده رسميا مع أحمد خليل مهاجم الجزيرة حامل اللقب في صفقة انتقال حر دون الكشف عن مدة التعاقد أو المقابل المادي. 

وكتب العين عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر": "رسميا.. أحمد خليل عيناوي، سيرتدي القميص رقم 20". 

وقال خليل عقب اتمام إجراءات انتقاله للعين: "فخور جداً بانضمامي إلى صفوف العين، النادي الذي يتمنى كل لاعب كرة قدم على المستويين المحلي والقاري الانتساب إليه، أحمد الله كثيراً على اكتمال الصفقة خصوصاً بعد أن عشت أصعب اللحظات في مشواري الكروي خلال الساعات الماضية وتحديداً بعد أن تم إبلاغي بعدم اكتمال التسجيل بحجة سقف الرواتب". 

وكانت مساعي العين، للتعاقد مع خليل قد فشلت في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية رغم الاستغناء عن البرازيلي ديانفريس دوجلاس لإفساح المجال أمام ضم هداف منتخب الإمارات ولاعب شباب الأهلي دبي السابق، وذكرت تقارير أن العين قام بتعديل عقد خليل، حتى لا يتجاوز النادي سقف رواتب اللاعبين ليتم قيد اللاعب وفقا للائحة الاتحاد الإماراتي.

وواصل اللاعب تصريحاته: "جمهور العين عزز من رغبتي في الالتحاق بصفوف (الزعيم)، لأنه رائع بمعنى الكلمة، وأعد الإدارة والمدرب والجماهير بالعمل على إظهار روح التحدي والقتال من أجل شعار النادي في جميع التحديات القادمة وأسأل الله التوفيق لي وزملائي بالفريق لإسعاد الأمة العيناوية".

وأتم: "عندما تلقيت عرض العين لم أفكر في أي أمور مالية، بقدر ما انحصر تركيزي على بلوغ أعلى درجات الجاهزية لدخول التحدي الجديد وبرغبة كبيرة لأنني أعرف جيداً قيمة ومكانة (الزعيم)".

 

تعليقات