رياضة

العكايشي يوضح سبب أزمته مع مرتضى منصور

الإثنين 2017.5.8 02:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 527قراءة
  • 0 تعليق
أحمد العكايشي ومرتضى منصور

مرتضى والعكايشي

كشف التونسي أحمد العكايشي مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، تفاصيل أزمته مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، والتي اندلعت خلال الساعات الماضية، بعد أن تبادلا التصريحات.

الحائلي يتحدى ديون الاتحاد السعودي ويترشح لمنصب الرئيس

وكان مرتضى منصور قد صرح لبرنامج "أكشن يا دوري" أن كهربا لاعب الزمالك الذي كان معارا لاتحاد جدة، قام بترشيح التونسي أحمد العكايشي للعب لصفوف الفريق المصري، لكن العكايشي يحب المال، وهو ما رد عليه اللاعب التونسي بقوة، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، شن خلاله هجوما كبيرا على رئيس الزمالك وأكد على أنه لا يتشرف باللعب للزمالك طالما هو رئيسه.

وقال العكايشي لبرنامج "صدى الملاعب": "فوجئت بمقطع مصور يتحدث فيه رئيس نادي الزمالك، ولا أعرف ما الذي جعله يتحدث عني وهو عنده الدوري المصري ولاعبيه واهتماماته، وتكلم عني بطريقة استهزائية وقال أنني أحب المال".

وأضاف: "كان من الطبيعي أن أرد عليه حتى يعرف الناس موقفي بالكامل بالتغريدات التي قمت بالرد عليه فيها، لم أكن قاسيا عليه، وأحببت فقط أن أوضح أنه إن كنت أحب المال، فلما لا يترك لنا كهربا بدون مقابل".

وخاض العكايشي البالغ من العمر 28 عاما، مع الاتحاد 18 مباراة ببطولة الدوري، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف، وقام بصناعة 7 أخرى.

تعليقات