منوعات

اكشي كومار يتفوق على سلمان خان في المشاهدة

الأحد 2017.5.28 12:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2834قراءة
  • 0 تعليق
اكشي كومار يهزم سلمان خان ويحتل صدارة مشاهدة  التليفزيون

اكشي كومار يهزم سلمان خان ويحتل صدارة مشاهدة التليفزيون

استطاع النجم اكشي كومار أن يتغلب على النجم سلمان خان، بعد أن تصدر فيلمه "جولي ال ال بي 2" المركز الأول في نسبة المشاهدة عند عرضه تلفزيونيا للمرة الأولى.

تريللر "جولي ال ال بي 2" للنجم اكشي كومار:


ونشر موقع "ديكان كروكونيل" أن فيلم "جولي ال ال بي 2" للنجم اكشي كومار حقق نجاح كبير ومشاهدة مرتفعة بين أوساط الجمهور الذي لم يشاهده في دور العرض السينمائي.

وتصدر قائمة نسب المشاهدة وتغلب على أفلام مثل "سلطان" لسلمان خان و"جانجل بوك" و"قابيل" لهيرثيك روشان و"ديشوم" لفارون دوان، الذين حققوا نسب مشاهدة مرتفعة عند عرضهم للمرة الأولى على التلفزيون.

تريللر فيلم سلطان لسلمان خان:


 كان فيلم "جولي ال ال بي 2" قد حقق إيرادات مرتفعة عند عرضه.

وقال فيجاي سينج، الريئس التنفيذي لشركة فوكس ستار ستوديوز، في تصريح له، إنه سعيد بما حققته الشركة من نجاح في السينما والتلفزيون، وإنهم استطاعوا أنه يحققوا نجاحا كبيرا. والفضل يعود للنجم اكشي كومار الذي له شعبية كبيرة بين الناس بين الجمهور.

فيلم "جولي ال ال بي 2" هو الجزء الثاني من فيلم "جولي ال ال بي" الذي تم طرحه في السينما في أوائل عام 2017، وتدور أحداثه عن المحامي جولي الذي يعمل لدى أشهر المحامين في الهند لكنه يستغل مهنته وعمله في مكتب المحامي الشهير ليساعد الفقراء والبسطاء في قضاياهم مما ورطه في مشكلات كثيرة.

تعليقات