رياضة

الجماهير تنقل مباراة الأهلي والفيصلي

الإثنين 2017.7.31 05:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1380قراءة
  • 0 تعليق
الجماهير تنقل مباراة الأهلي والفيصلي

جماهير الأهلي

كشف مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عضو اللجنة المنظمة للبطولة العربية، سبب خوض النادي الأهلي مباراته في نصف نهائي أمام الفيصلي الأردني على ملعب الجيش ببرج العرب يوم 2 أغسطس المقبل، بأنه يرجع إلى الحضور الكبير المنتظر لجماهير الفريق الأحمر. 

الأهلي سعيد بقرعة نصف نهائي البطولة العربية

وأضاف عبد الغني، في تصريحات نشرها المركز الإعلامي للبطولة، أن عدد الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي والفيصلي أكثر من مواجهة الترجي التونسي والفتح المغربي، ولذلك ستقام المباراة الأولى على ملعب برج العرب الأكبر في السعة العددية، فيما يتواجه الترجي الفتح المغربي على استاد الإسكندرية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مواجهة الفيصلي بملعب يوم الأربعاء بحضور 25 ألف متفرج، فيما تقام مباراة الترجي والفتح الخميس بحضور 10 آلاف متفرج.

وكان عامر حسين، عضو اللجنة المنظمة للبطولة العربية، أكد أن جميع القائمين على البطولة على أتم الاستعداد لمباراتي الدور قبل النهائي، مضيفا أنه تم ترتيب كل الأمور مع محمد روراوة رئيس اللجنة المنظمة.

وأكد حسين على اجتماعه بمسئولي الأمن في الثالثة لتحديد أعداد الجماهير في المواجهات المتبقية، وعلى رأسها مواجهات الأهلي، مشيرا إلى وجود اتفاق مبدئي على حضور 25 ألف مشجع لمساندة ومؤازرة ممثل مصر الوحيد في البطولة.

وأضاف أن هناك منظومة أمنية كاملة لاستقبال الجماهير ومغادرتهم من وإلى الإسكندرية سواء من المصريين أو الجماهير العربية، مؤكدا أنه ولأول مرة تجتمع 4 فرق في مقر إقامة واحد، وأن ذلك دليلا على وحدة الصف العربي.

تعليقات