رياضة

الأهلي المصري يحشد قوته الضاربة لمواجهة الفيصلي

الثلاثاء 2017.8.1 03:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 878قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي يحشد قوته الضاربة بالأساسيين قبل مواجهة الفيصلي

فريق الأهلي المصري

حشد حسام البدري مدرب الأهلي المصري القوة الضاربة لفريقه قبل مواجهة الفيصلي (الأربعاء) في قبل نهائي البطولة العربية للأندية، بضم لاعبيه الأساسيين للتشكيلة التي ستواجه بطل الأردن مجددا. 

وأراح بطل الدوري المصري الموسم الماضي العديد من لاعبيه الأساسيين قبل بداية البطولة خشية الإرهاق لكنه استعان بهم مجددا قبل مواجهة الفيصلي على استاد برج العرب القريب من الاسكندرية.

وخسر الأهلي 1-صفر أمام الفيصلي في دور المجموعات بالبطولة لكنه اقتنص مكانا في قبل النهائي باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف بطل الأردن بينما تأهل الفتح الرباطي المغربي والترجي التونسي للدور ذاته بعد تصدرهما المجموعتين الثانية والثالثة على الترتيب.

وشهدت القائمة التي أعلنها البدري عودة العناصر الأساسية، ومنها: الحارس شريف إكرامي والمدافع أحمد فتحي والتونسي علي معلول ولاعب الوسط حسام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد الشيخ العائد للأهلي بعد فترة إعارة في فريق مصر للمقاصة ومؤمن زكريا، فضلا عن اللاعبين الذين شاركوا في مباريات الدور الأول.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لموقع النادي على الإنترنت "ظروف وأجواء المباراة لن تكون مشابهة لمباراة الدور الأول التي خسرها الأهلي بهدف دون رد. صفوف الفريق اكتملت بعد انتظام مجموعة اللاعبين الذين حصلوا على راحة. الرؤية الفنية للمدرب هي التي ستحسم تشكيلة الفريق أمام الفيصلي".

وقال نيبوشا يوفوفيتش مدرب الفيصلي إن فريقه أصبح جاهزا تماما وسيعمل على تقديم مباراة قوية للتأهل للمباراة النهائية.

وأضاف المدرب القادم من الجبل الأسود للصحفيين "الأهلي يمتلك مقومات ولاعبين أصحاب خبرات وأي تشكيل سيعتمد عليه الفريق يمثل قوة كبيرة بغض النظر عن الأسماء. لكن نحن جئنا إلى مصر من أجل حصد اللقب وها نحن اقتربنا منه".

ويحصل الفائز بالبطولة على جائزة مالية تبلغ 2.5 مليون دولار.


تعليقات