رياضة

مدرب الأهلي المصري يعاقب أحمد فتحي

الخميس 2017.12.21 02:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1318قراءة
  • 0 تعليق
أحمد فتحي لاعب الأهلي المصري

أحمد فتحي لاعب الأهلي المصري

قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري معاقبة لاعبه أحمد فتحي، أحد الأعمدة الرئيسية بالفريق، على خلفية مشادة كلامية حدثت بينهما، خلال مباراة الفريق التي فاز فيها على سموحة 2-1 مساء الأربعاء بالجولة 14 لبطولة الدوري.

وكان البدري انفعل بشدة ضد فتحي مطالباً إياه بالتركيز عند التمرير لزملائه في وسط الملعب، لكن اللاعب رفض طريقة مدربه في توجيهه، وطالبه بعدم الصياح، ما أثار غضب البدري الذي تمالك أعصابه خلال المباراة.

وشاهد مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب الواقعة، ولاحظوا وجود مشادة كلامية بين البدري ولاعبه، لكنهم التزموا الصمت، ولم يعلقوا على الأمر.

وبمجرد انتهاء المباراة والمؤتمر الصحفي، توجه حسام البدري إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وطالبه بغضب شديد بضرورة توقيع عقوبة مالية على فتحي، لتحدثه مع المدير الفني بشكل غير لائق.

وكشف مصدر بالفريق عن أن فتحي عبر عن غضبه من طريقة تعامل البدري معه خلال المباريات، مؤكدا لعبد الحفيظ أنه لاعب كبير ولا يجوز التعامل معه بهذا الشكل.

وحاول عبد الحفيظ تهدئة الأجواء بين فتحي والبدري، مؤكداً أن صعوبة المباريات الأخيرة كانت سبباً فى انفعال المدير الفني على اللاعبين.

تعليقات