رياضة

راتب البدري يثير أزمة في الأهلي المصري

الأحد 2017.12.17 09:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 7063قراءة
  • 0 تعليق
البدري يسبب أزمة في الأهلي

حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري

تدور أزمة في الأفق داخل النادي الأهلي المصري، بسبب راتب حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول، والذي كان يتقاضى 600 ألف جنيه مصري شهريا (نحو 34 ألف دولار)، بواقع 400 ألف من خزينة النادى و200 ألف من الحساب الشخصي لمحمود طاهر رئيس الأهلي السابق، والذي خسر مقعده في الانتخابات الأخيرة لصالح محمود الخطيب رئيس النادي الحالي.

البدري يرفض التعليق على استبعاد متعب ويشيد بأزارو

وحاول البدري الاستفسار عن مصير راتبه الشهري من خلال بعض أعضاء مجلس الإدارة بعد رحيل طاهر، لكن الجميع أكدوا له أن هذا الملف بيد محمود الخطيب رئيس النادي وحده، باعتباره المفوض بالإشراف على كرة القدم، لكن البدري لم يناقش الخطيب في هذا الأمر حتى الآن. 

وتتجه النية داخل الأهلي لصرف راتب البدري حسب الأوراق الرسمية بالنادي وتجاهل ما كان يتقاضاه بشكل شخصي من رئيس النادي السابق. 

وكان الأهلي قام بتعديل عقد البدري في شهر يونيو الماضي، ليحصل على 400 ألف جنيه (22.5 ألف دولار) شهريا، بخلاف المساهمة الخاصة من رئيس النادي وقتها، لكن الانتخابات الأخيرة غيرت كل شيء، وبات راتب المدرب يمثل أزمة واضحة له ولإدارة النادي في ظل عدم وجود نية واضحة لدى الخطيب لزيادته لأكثر من ذلك، وعدم استعداد أي من أعضاء المجلس لصرف 200 ألف جنيه إضافية كل شهر له.

تعليقات