رياضة

لاعب الأهلي المصري يطلب العفو ويعد بعودة قوية

الإثنين 2017.12.18 02:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 875قراءة
  • 0 تعليق
صالح جمعة لاعب الأهلي المصري

صالح جمعة لاعب الأهلي المصري

طلب صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي المصري، من الجهاز الفني لفريقه، بقيادة حسام البدري، المدير الفني، منحه فرصة جديدة، برغم الأزمات المتكررة التي تسبب فيها اللاعب مؤخرا.

وكان الجهاز الفني للأهلي استبعد اللاعب من حساباته؛ بسبب إصراره على السهر في بعض الأماكن العامة، التي لا تليق به كلاعب كرة بالأهلي، فضلا عن ابتعاده عن التركيز في تدريبات الفريق.

وشهدت الأيام الماضية مطالبات عديدة لمجلس إدارة الأهلي بضرورة التخلص من صالح جمعة، بعدما بات يمثل صداعاً بالغا للفريق، الذي لم يستفد من موهبته على الإطلاق.

وكشف مصدر داخل الفريق لمراسل "بوابة العين" الرياضية أن صالح جمعة أجرى عدة اتصالات هاتفية بأعضاء الجهاز الفني، وعلى رأسهم المدير الفني، لتقديم اعتذار عن تصرفاته مؤخرا، مؤكداً أن مقطع الفيديو الذى انتشر له مؤخرا، وظهر خلاله بشكل غير لائق مع إحدى السيدات، كان مع زوجته السابقة، التي قامت بتسريبه في محاولة لابتزازه.

وكشف المصدر أن صالح أرسل رسائل نصية عبر الهاتف المحمول لبعض أعضاء الجهاز الفني، لتبرئة نفسه من تلك الاتهامات، مؤكدا أنه يتدرب في أحد مراكز التأهيل المتخصصة، من أجل استعادة لياقته البدنية بهدف العودة بقوة للمشاركة في المباريات، ولتصحيح صورته السيئة أمام الجماهير.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، هدد اللاعب برفع أمره لمجلس إدارة النادي، حال عدم التزامه خلال الفترة القادمة، مشددا على أن اللاعب حصل على فرص عديدة، لكنه خذل كل من راهن عليه.

تعليقات