فن

بالفيديو.. شراكة إعلامية بين "بوابة العين" و"تويتر" في "دبي السينمائي"

السبت 2017.12.9 09:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1279قراءة
  • 0 تعليق
فريق عمل بوابة

فريق عمل بوابة

استضاف مسرح "تويتر" على السجادة الحمراء لمهرجان دبي السينمائي، "بوابة العين الإخبارية" في إطار شراكة إعلامية لتغطية خاصة لفعاليات اليومين الرابع والخامس للمهرجان.

وأجرت "بوابة العين" في أولى فعاليات التغطية، مقابلة خاصة مع عبدالحميد جمعة رئيس المهرجان، تطرق فيها إلى أهم محطات المهرجان الدولي، الحاضن للسينما العربية وتلك الإماراتية.


 وأتاحت هذه الشراكة لفريق "بوابة العين" لقاء مجموعة من نجوم السجادة الحمراء للمهرجان والنقاد والإعلاميين، على منصة "تويتر".  

وانفردت "بوابة العين" بمقابلات حصرية مع بطلي فيلم "جومانجي" داريوس بلين وماديسون إيسمان، اللذين افتتحا السجادة الحمراء الرئيسية للمهرجان.





بوابة العين الإخبارية تلتقي نجوم المهرجان

وتطرق الناقد السينمائي المصري أحمد شوقي إلى الأفلام العربية والمصرية المشاركة، وسلط الضوء على الأفلام الإماراتية في الدورة الـ14 للمهرجان. أما الأفلام التي تتناول القضية الفلسطينية وتلك التي تعالج قضية اللجوء، فكانت محور اللقاء مع الناقد السينمائي الفلسطيني سعيد أبو معلا.

وحضرت مقولة "الطريق إلى الأوسكار يمر من "مهرجان دبي" مجدداً في دورة هذا العام، وهو ما تحدث عنه الناقد السينمائي المصري محمود فهمي الذي توقف عند أفلام عالمية مرشحة للفوز بالأوسكار مثل "شكل الماء" و"لعبة مولي" و"الفنان الفاشل" وغيرها. 

"بوابة العين استضافت على منصة "تويتر" أيضاً، نايلة الخاجة أول مخرجة روائية إماراتية، وتحدثت عن فيلمها الطويل "حيوان" الذين نال اعتماد من "شبكة منتجو كان".

ومن جهتها وجهت الإعلامية الإماراتية أميرة محمد دعوة للشباب لاستثمار وقتهم في مشاهدة الأفلام السينمائية، لإغناء ثقافتهم والتعرف على حضارات العالم. وتقدم أميرة محمد الحفل الختامي لـ"مهرجان دبي السينمائي" الذي يختتم الأربعاء 13 ديسمبر بإعلان جوائز المهر.


تعليقات