رياضة

التسلل يحرم الهلال من مباغتة العين في دوري أبطال آسيا

الإثنين 2017.8.21 08:39 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
التسلل يحرم الهلال من افتتاح التسجيل

خربين يقع في موقف تسلل وهدف أبيض للهلال

حرم التسلل نادي الهلال السعودي من افتتاح التسجيل في شباك العين، خلال مواجهة الفريقين في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أسيا، المقامة بملعب هزاع بن زايد في أبو ظبي، بعدما ألغي الحكم هدف السوري عمر خربين بالدقيقة 12 الموجود في موقف تسلل. 

خربين في قيادة هجوم الهلال.. والعين بالقوة الضاربة

وكان العين قد تأهل إلى تلك المرحلة من البطولة بعدما اكتسح استقلال طهران الإيراني 6-2 في مجموع لقائي دور الـ 16، بينما حجز الهلال بطاقة تأهله على حساب استقلال إيراني آخر هو خوزستان بعدما فاز عليه 4-2 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

الهدف الملغي بدأ بركلة حرة للهلال من الجهة اليمنى تم تنفيذها لتسقط داخل منطقة الجزاء ويتصارع عليها لاعبو الفريقين قبل أن تصل إلى عمر خربين الذي لم يتوان في تسديدها قوية في شباك خالد عيسى، لكن وقوعه في التسلل أنقذ الزعيم الإماراتي وحرم الزعيم السعودي من أول أهداف المباراة.

المباراة يديرها الحكم الاسترالي بيتر جرين ، علما بأن لقاء الإياب سيقام في الحادي عشر من سبتمبر المقبل بإستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

ويسعى العين لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره بملعب هزاع بن زايد، فيما يأمل الهلال في تسجيل هدف يباغت به العين في أرضه وملعبه.


تعليقات