رياضة

برانديلي يكشف سر الفوز على الجزيرة رغم النقص العددي

السبت 2017.9.30 11:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
برانديلي يكشف سر الفوز على الجزيرة رغم النقص العددي

تشيزاري برانديلي

أعرب الإيطالي تشيزاري برانديلي المدير الفني للنصر، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الجزيرة (السبت)، في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي، مؤكداً أنه نجح في إيجاد حلول سريعة بعد طرد فواز عوانة.

إنفوجراف.. برانديلي يعلق على قرار إقالة أنشيلوتي

ولعب النصر بـ 10 لاعبين بداية من الدقيقة 29 بعد طرد عوانة، إلا أن الفريق تمكن من تحقيق أول انتصار له هذا الموسم بنتيجة (4-2).

وقال برانديلي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره مراسل بوابة العين الإخبارية، إن فريقه خاض مباراة صعبة للغاية أمام الجزيرة، لاسيما بعد طرد أحد لاعبيه، مشيراً إلى أن الانتصار الذي تحقق جاء بفضل جهود اللاعبين في الحصص التدريبية.

ورفض المدرب الإيطالي الحديث عن حظوظ فريقه في المنافسة على لقب الموسم الحالي، بقوله "لا يزال الوقت مبكراً للحديث في هذا الشأن، لديّ مشروع طويل الأمد مع النصر وسنعمل على تحقيقه".

وعن نقطة التحول في المباراة، قال برانديلي "كانت نقطة التحول عندما تم الدفع باللاعب راشد عمر، الذي منحنا حلولاً إضافية داخل أرضية الملعب بفضل سرعته، وتغيير زميله مارسيلو كان قراراً سليماً لأنه لم يكن جيداً".

يذكر أن النصر رفع رصيده للنقطة 4 من فوز وتعادل وخسارة، في المركز السابع بلائحة الترتيب، وبفاق 5 نقاط عن الوحدة المتصدر، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 3 نقاط في المركز 9.


تعليقات