سياسة

السيسي يشيد بدور الإمارات الداعم والبناء في مصر

الإثنين 2018.11.5 08:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
 الرئيس المصري خلال استقبال الشيخ حامد بن زايد آل نهيان

الرئيس المصري خلال استقبال الشيخ حامد بن زايد آل نهيان

التقى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الإثنين، الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، مشيداً بدور الإمارات الداعم لمصر.     

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة المصرية، إن الرئيس السيسي أعرب عن تقديره للمشاركة الإماراتية في منتدى شباب العالم في نسخته الحالية، معربا عن نقل خالص تحياته للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.


وأضاف راضي أن السيسي أشاد بالدور الداعم والبناء الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة لعملية التنمية في مصر، مثمنا تطور العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي أصبحت نموذجا للتنسيق والتشاور في مواجهة التحديات المختلفة، مؤكدا في هذا الصدد حرص مصر على مواصلة تعزيز أطر التعاون المشترك مع الإمارات في شتى المجالات.


وأوضح المتحدث باسم الرئاسة المصرية، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الرسمية المصرية ( أش أ) أن الشيخ حامد بن زايد آل نهيان أعرب عن اعتزاز بلاده بالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط الدولتين الشقيقتين، مؤكدا أن تلك العلاقات تقوم على أسس من التضامن، والعمل من أجل ترسيخ أمن واستقرار المنطقة، مشيرا في هذا الإطار إلى ما تمثله مصر كركيزة أساسية لاستقرار وأمن المنطقة العربية.


وأكد الحرص على الاستمرار في دفع وتعزيز آليات التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين اللذين تجمعهما روابط مودة وأخوة وثيقة.



تعليقات