شباب

انتصار السيسي: منتدى شباب العالم رسالة تؤكد احتضان مصر لكل الشعوب

الأحد 2018.11.4 01:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
قرينة الرئيس المصري من حفل افتتاح منتدى شباب العالم

قرينة الرئيس المصري من حفل افتتاح منتدى شباب العالم

نشرت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السبت، مجموعة صور من حفل افتتاح منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


وقالت قرينة الرئيس، تعليقا على الصور: "(نقطةُ تلاقٍ) كانت تلك هي الرمزية الجميلة لبلدٍ بحجم مصر، جمع في طياته حضارات عدة، فلم يرفضها ولم تسحقه، بل تأثر بها وأثر فيها، واندمج معها مكونا نسيجا جميلا ومتفردا من الشخصية المصرية. 


وأضافت السيدة انتصار، في منشورها: "من افتتاح منتدى شباب العالم، رسالة قوية على أن مصر كانت حاضنة لكل شعوب العالم على مدار التاريخ، وأنها ستظل دائما وأبدا هي نقطة تلاقٍ ووصل، وفي القلب من كل الدنيا".


وافتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السبت، فعاليات الدورة الثانية من منتدى شباب العالم، المقام بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، ويستمر حتى 6 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.


ويُعد منتدى شباب العالم منصة فعالة أسسها مجموعة من الشباب الواعد، ليبعث رسالة سلام وازدهار ووئام، ويقدمها إلى العالم أجمع، ويشارك في فعالياته أكثر من 5 آلاف شاب ممثلين لـ160 دولة، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة. 


ويضم جدول الجلسات، وفق ما أعلن الموقع الرسمي للمنتدى، نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورا، ومحاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى. 


تعليقات