رياضة

الوحدة يرفض تبرير الخسارة الآسيوية

الإثنين 2018.2.12 11:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 133قراءة
  • 0 تعليق
الوحدة الإماراتي

الوحدة الإماراتي

رفض أحمد الرميثي، رئيس شركة نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم، تبرير خسارة الفريق بخماسية أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، في افتتاح مشواره بدوري أبطال آسيا، مشيرا الى أن هدفهم تشريف دولة الإمارات خلال البطولة.

الوحدة يسقط في أول اختباراته الآسيوية

وقال الرميثي، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "لست هنا لكي أبرر خسارة الفريق، لكن الجميع يعلم أننا نمر بظروف صعبة للغاية بسبب الغيابات والإرهاق".

وواصل "الفريق لعب في شهر واحد 7 مباريات، من حق الجهاز الإداري والجهاز الفني أن يكون لديه أولويات للمرحلة الحالية، نحن في بداية المشوار الآسيوي".

وأكمل "الخسارة بهدف مثل الخسارة بـ6 أهداف، هناك 5 مباريات متبقية للفريق في مرحلة المجموعات، ولديّ ثقة في أننا سنقدم نتائج جيدة".

وأضاف "الفريق عانى من غياب 4 لاعبين بسبب الإصابة، ليست مهمتي أن أذهب لكل شخص لكي أثبت أنهم مصابون، وأن استبعادهم لم يأت لأن البطولة الآسيوية ليست ذات أولوية".

وشدد "أحب أن أوجه رسالة لجميع اللاعبين بأننا نثق فيهم وفي قدرتهم على تحقيق نتائج طيبة، نجدد الثقة في اللاعبين والجهاز الفني رغم الخسارة الكبيرة".

واختتم "البطولة الآسيوية دائما هدف لنا، ونضع مكافآت للمدربين من أجل التأهل للبطولة، لن نتواجد بدوري الأبطال كمتفرجين، وهدفنا تمثيل الإمارات بشكل يليق بها".

تعليقات