رياضة

الحمادي: الوحدة لن يهمل الآسيوية.. ونواجه ظروفا صعبة

الإثنين 2018.2.12 02:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
الوحدة الإماراتي

تدريبات الوحدة الإماراتي

أكد عبدالباسط الحمادي، مدير فريق الوحدة الإماراتي، أن الجهاز الفني لن يهمل أو يقصر خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا، رغم الظروف الصعبة التي يواجهها.

إنفوجراف.. 100 هدف لتيجالي مع الوحدة بدوري الخليج العربي

ويستعد الوحدة لخوض منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالبطولة الآسيوية، حيث يواجه فريق لوكوموتيف طشقند بطل أوزبكستان خارج ملعبه (الإثنين).

وقال مدير الوحدة، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "لا يوجد أي إهمال أو تقليل من المشاركة الآسيوية.. نهتم بها بكل تأكيد، لكننا نعاني من ظروف صعبة".

وواصل: "درجة الحرارة هنا منخفضة للغاية، في الليل تكون بالسالب، وفي النهار الأمر أفضل، ولدينا غيابات عديدة بسبب الإرهاق والإصابات".

واستمر: "الوحدة لعب خلال 31 يوما 7 مباريات.. لاعبونا تعرضوا للإرهاق والإصابات، لهذا الجهاز الطبي فضل عدم سفر بعض اللاعبين، وهذه تمثل ظروفا قهرية وليس معناها أي أمر آخر".

وأضاف: "سوف نقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة الأولى، سنلعب من أجل الفوز، لكن التعادل سيكون مرضيا في بداية المشوار".

وشدد "المهم في البطولة الآسيوية هو تحقيق الفوز في المباريات الثلاث على ملعبك، والخروج بأقل الخسائر خلال المباريات خارج ملعبك".

واختتم: "هدفنا التأهل من المجموعات.. خلال الفترة الماضية لم تكن ظروفنا متشابهة مع الوصل والعين، لكن في الفترة المقبلة ستكون الظروف متساوية، وسننافس على كل البطولات". 

الحمادي

تعليقات