رياضة

الوحدة الإماراتي: الأخطاء التحكيمية كادت تحرمنا من الصدارة

السبت 2018.2.3 03:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 519قراءة
  • 0 تعليق
الوحدة حقق فوزا مثيرا على الوصل

جانب من احتفال الوحدة

أكد عبد الباسط محمد، مدير فريق الوحدة، أن الأخطاء التحكيمية كادت تحرم فريقه من تحقيق الفوز على الوصل واقتناص صدارة ترتيب دوري الخليج العربي، مقدماً الشكر للاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال المباراة.

إسماعيل مطر يقود الوحدة للصدارة بفوز مثير على الوصل

وحقق الوحدة بقيادة نجمه المخضرم إسماعيل مطر فوزاً صعباً ومثيراً على حساب ضيفه الوصل بنتيجة 4-3، في الجولة الـ15 من الدوري، ليعتلي الصدارة مؤقتاً بعدما رفع رصيده للنقطة الـ33 بفارق نقطة عن العين الذي يخوض مباراته بالجولة ذاتها، السبت، أمام ضيفه عجمان، بينما تجمد رصيد الوصل عند 31 نقطة في المركز الثالث.

وقال عبد الباسط، في تصريحات لبرنامج "جيم اوفر" عبر قناة "أبوظبي الرياضية": "الأخطاء التحكيمية كادت تكلفنا خسارة المباراة وتحرمنا من الصدارة.. مباراة كبيرة بحجم الوصل والوحدة كان لابد من أن يكون التحكيم بها أفضل من ذلك". 

وواصل "شباكنا تلقت ٣ أهداف أرى أنها من أخطاء تحكيمية واضحة، نفس الأمر حدث في مباراة الدور الأول.. يجب أن يكون هناك تحكيم أفضل في مباريات مثلث الصدارة".

واختتم: "كان هناك إصرار على تحقيق الانتصار في المباراة ومواصلة المنافسة على لقب الدوري، أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه من مجهود خلال اللقاء".

تعليقات