رياضة

آلابا يلمح إلى الرحيل عن بايرن ميونيخ

الإثنين 2018.3.5 07:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد آلابا ظهير بايرن ميونيخ

ديفيد آلابا

ألمح النمساوي ديفيد آلابا ظهير أيمن بايرن ميونيخ إلى إمكانية رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، مؤكداً أنه يفكر في خوض تحدٍ جديد في مسيرته الكروية. 

ريال مدريد يجدد اهتمامه بضم ديفيد آلابا

وقال آلابا في تصريحات لصحيفة "كورير" النمساوية: "أدرك أنه في يوم ما سأتخذ القرار، ولكني لازلت أشعر بالراحة هنا في ميونيخ، ولكني في نفس الوقت أتخيل نفسي أخوض مساراً جديداً".

وتابع: "أتخيل أني آخذ خطوة جديدة وأخوض تحديا آخر".

ورفض الدولي النمساوي وضع موعد للقرار الجديد بشأن مستقبله، مضيفا:ً "لدي أهداف للموسم الحالي مع بايرن، وأريد أن أحققها، ومن ثم، فإن التفكير في الانتقال لأي مكان آخر ليس في خططي الآن".

وعن رغبته القديمة في التحول من مركز الظهير للاعب ارتكاز، رد اللاعب قائلا: "ليس سراً أني أشعر بالراحة في مركزي كظهير أيسر في بايرن، وسعيد بعملي مع فرانك ريبيري وكينجسلي كومان - جناحا الفريق- ربما أكون أحد أفضل لاعبي العالم في مركزي".

وارتبط اسم الدولي النمساوي بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى على مدار الأشهر الماضية على رأسها برشلونة وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

وصعد آلابا للفريق الأول لبايرن في عهد المدرب الهولندي لويس فان جال في موسم 2009-2010، وبات منذ ذلك الحين الظهير الأيسر الأول في الفريق، وأحد أفضل الظهراء في العالم.


تعليقات