رياضة

مدرب الوصل يحذر لاعبيه من صعوبة مواجهة دبا في الكأس

الخميس 2018.11.15 07:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 321قراءة
  • 0 تعليق
كأس الخليج العربي الإماراتي

حسن العبدولي - مدرب الوصل

شدد حسن العبدولي، المدير الفني للوصل الإماراتي، على أهمية المباراة المقبلة لفريقه ضد نظيره دبا، التي ستجمع بينهما ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة كأس الخليج العربي.

وأكد المدرب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أن رغبة فريقه تتمثل في تقديم أداء قوي يساعده على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بالنظر لأهميتها القصوى للوصل في البطولة.



الأهلي المصري يؤكد زيادة فرص فتحي في مواجهة الوصل

وأكمل العبدولي "فريق دبا من الفرق الجيدة في الإمارات، ويتميز بالتنظيم الدفاعي والانتشار الهجومي، وهو ما رأيناه في مباراتهم الأخيرة ضد شباب الأهلي، يمتلكون 6 نقاط ويتفوقون علينا في الترتيب العام للمجموعة، لذلك فالمباراة مهمة لكلا الفريقين".

وأضاف "سنبذل ما في وسعنا لتحقيق المكسب حتى نحافظ على حظوظنا في التأهل للمرحلة المقبلة". 



وأردف العبدولي قائلاً "غالباً ما يؤدي تراكم المباريات إلى حدوث إجهاد وإصابات للاعبين، ونحن لدينا عدد من اللاعبين المصابين في صفوف الفريق نتيجة تراكم مبارياتنا في الفترة الأخيرة".




وفيما يتعلق بمشاركة اللاعبين الشباب في بطولة كأس الخليج العربي، قال المدرب: "فكرة ممتازة نتوجه بالشكر إلى اتحاد الكرة على تطبيقها، فعندما كنا نعمل في المراحل السنية رأينا اللاعبين الصغار وهم يحلمون بفرصة للمشاركة مع الفريق الأول".



وبسؤاله عن وجود تقارير تشير إلى استبدال المدافع الكوري أوه بان سوك مع أحد لاعبي الدوري السعودي لأسباب أبرزها عدم رضا الجهاز الفني عن مستوى اللاعب، أجاب العبدولي قائلا "عدم رضانا عن مستوى بان سوك عار تماما من الصحة".

وأكمل "نحن ندفع باللاعب في التشكيلة الأساسية للفريق، ونعلم جيداً أن الناس دائماً تتحدث بالسلب عن المدافعين وحارس المرمى بصفة عامة في العالم أجمع".



وختم العبدولي حديثه قائلاً: أمامنا مباريات مصيرية قادمة، سواء أمام دبا في كأس الخليج العربي أو أمام الأهلي المصري في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، لذلك نركز الآن بشكل قوي ونعمل بمنتهى القوة من أجل تحقيق الفوز في المباراتين للتأهل إلى الأدوار المقبلة".

تعليقات