رياضة

5 رسائل من حارس الأهلي المصري السابق للجماهير

السبت 2018.1.27 11:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي المصري

أحمد عادل عبدالمنعم

ودّع أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الأهلي المصري السابق جماهير الفريق بخمس رسائل مؤثرة عبر بيان أصدره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، بعد انتقاله لصفوف مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعقد مدته موسمان ونصف.

مصر المقاصة يتعاقد مع حارس الأهلي المصري

وأكد عبدالمنعم رفضه العديد من العروض من أكبر الأندية فى مصر فى وقت سابق وتمسكه بالأهلي، لكن رغبته الآن فى المشاركة أجبرته على الرحيل، لاسيما في ظل استمرار استبعاده من المباريات.

وقال عبدالمنعم: "كم كنت أتمنى أن تكون كلماتي هذه في يوم اعتزالي بين جدران هذا الكيان العظيم، وليست يوم ابتعادي عن النادي وانتقالي لفريق آخر، وكما هو معلوم للجميع بأن تعدد المشاركة والاستمرار في اللعب يزيد من مستوى اللاعب دائما، وتخلق المنافسة الدائمة في المركز الواحد، والعكس صحيح".

وأضاف الحارس البالغ من العمر 30 عاماً: "كلما طُلب مني اللعب في أضيق وأصعب الظروف وفترات انخفاض مستوى الفريق، فإني أمتثل وأُلبي النداء، وأبذل قصارى الجهد ولحد اللعب مصاباً وعدم التنصل من المسؤولية".

وأكمل: "برغم تلقي العديد من العروض من كبرى الأندية في مصر سابقاً، إلا أنني كنت أغلق الباب على الفور؛ لعدم تصوري ارتداء قميص غير النادي الأهلي الذي نشأت وتربيت فيه، ولحاجة الفريق لوجودي خلال هذه الفترات، وحتى لا يكون هناك اعتقاد بوجود محاولة مني للضغط على النادي للعب أساسياً في ظل احتياج الفريق لخدماتي أو المطالبة بتعديل عقدي".

وتابع: "لقد كنت دائماً أرغب في المشاركة وتمثيل الفريق؛ للتعبير عن نفسي وإمكانياتي الفنية، وليس اللعب لمباراة أو لإصابة أخ لي ثم العودة مجدداً لدكة البدلاء أو الخروج من القائمة ككل، والآن سأنتقل إلى نادٍ آخر، وسأبذل أقصى ما أمتلك لإثبات نفسي وذاتي حتى آخر نفَس لي في الملاعب".

وشدد أحمد عادل عبدالمنعم على حبه للأهلى وجماهيره، قائلا: "نعم، سأشتاق لقميص الفريق الأعظم محلياً وعربياً وأفريقياً، ولجمهوره الجبار الذي تحملت الكثير من الصعاب من أجل فرحته، وتحاملت على نفسي ومستقبلي من أجل الفخر باسم نادينا العظيم، ولكن هناك عودةٌ ما، سواء كلاعب مرة أخرى أو مدرب، أو حتى معكم في المدرجات".


تعليقات