رياضة

وزير الرياضة المصري يطالب بعدم إثارة الفتنة بين الأهلي والترجي

الإثنين 2018.11.5 12:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري والترجي التونسي

الأهلي المصري والترجي التونسي

شدد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري على العلاقة الطيبة التي تجمع الشعب المصري ونظيره التونسي في كل المجالات خاصة الرياضية، مشيرا إلى أن مصر وتونس لهما أهمية فيما يخص الرياضة العربية والأفريقية. 

جماهير الترجي تجبر حكم "الأبطال" على مغادرة "فيس بوك"

ويستعد الترجي التونسي لاستقبال الأهلي المصري يوم ٩ نوفمبر/تشرين الثاني الحالي بالملعب الأولمبي برادس ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي ٣-١، في لقاء شهد جدلا تحكيميا واعتراضات من جانب مسؤولي الفريق التونسي. 

وقال وزير الرياضة المصري في تصريحات تلفزيونية: "كمواطن مصري بالطبع أتمنى تتويج الأهلي بالبطولة، لكن في النهاية نحن نلعب كرة قدم ورياضة وهناك تنافس شريف، من سيفوز بالمباراة سوف نبارك له ونتمنى له التوفيق". 

وواصل: "الأهلي والترجي أشقاء، تم استقبال الجانب التونسي في مصر بشكل مميز، والأهلي سوف يتواجد في تونس لخوض المباراة وسط أجواء أخوية، وإذا كانت بعض المشاحنات قد حدثت فهذا يكون في إطار المستطيل الأخضر". 

واختتم: "نتمنى عدم إشعال الفتنة بين الجماهير وعدم تكرار أخطاء الماضي، مصر وتونس شعبان شقيقان، وإن شاء الله تقام مباراة مميزة بين الفريقين دون أي مشاكل". 

تعليقات