رياضة

تركي آل الشيخ يرد على تحريض هشام الخلصي ضد الأهلي المصري

الأحد 2018.11.4 03:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 318قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية

رد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، على التونسي هشام الخلصي المعلق بشبكة قنوات"بي إن سبورتس" القطرية الرياضية، بعدما قام الأخير بتحريض جماهير الترجي التونسي على استخدام العنف ضد الأهلي المصري وجماهير، خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تقام بملعب "رادس" يوم الجمعة المقبل.

وكتب تركي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحبائي الجمهور المصري؛ لطالما حكينا عن هشام الخلصي، فمن عض اليد التي امتدت له من البداية وهي قناة (إيه آر تي) فلا تنتظروا منه الوفاء.. وهو يعمل مع الدويلة التي تزرع الفتن في كل مكان.. مع خالص أمنياتي بالتوفيق"، مرفقا تغريدته بعلمين صغيرين لمصر والسعودية.

وكان هشام الخلصي قد غرد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب انتهاء مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في القاهرة، بخسارة الأخير 1-3: "ما عاش اللي يعتدي على الترجي الدولة.. هو قوي برجاله.. وملعب رادس هذه المرة سيكون مسرحا لـ........ فانتظرونا".

وتغلب الأهلي على الترجي بنتيجة 3-1 في ذهاب نهائي دوري الأبطال، خلال المباراة التي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية، وشهدت جدلا تحكيميا، وتقام مباراة الإياب بملعب رادس يوم الجمعة المقبل.

وتسبب الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف حكم لقاء الأهلي والترجي في ثورة غضب تونسية، بعد أن احتسب ركلتي جزاء مشكوكا فيهما لصالح الأهلي، نجح نجمه المخضرم وليد سليمان في تسجيلهما.

تعليقات