رياضة

مدرب الأهلي المصري يوضح أسباب الفوز الساحق على سيمبا التنزاني

الأحد 2019.2.3 02:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
الجهاز الفني للأهلي

الجهاز الفني للأهلي

أكد محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي المصري، أن فريقه استعد بشكل أكثر من جيد لمباراة سيمبا التنزاني، مشيرا إلى أن تعادل فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري بالجولة نفسها أعطى الفريق دافعاً آخر للفوز.

وحقق الأهلي المصري فوزاً كبيراً على حساب ضيفه سيمبا التنزاني، بنتيجة (5-0)، في المباراة التي احتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد يوسف في تصريحات بعد المباراة "هذه نتيجة كبيرة أسعدتنا جميعاً، تعادل الساورة وفيتا كلوب جعل هناك دافعاً آخر لتحقيق الانتصار على سيمبا من أجل الابتعاد بصدارة المجموعة".

وواصل "سيمبا فريق قوي، فاز في مباراته الأولى رغم الخسارة الأخيرة، نجحنا في الاستعداد بشكل جيد للمباراة، قمنا بالضغط على المنافس بشكل قوي، الهدف المبكر ساعدنا كثيراً، نجحنا في استغلال المساحات خلف سيمبا، كان هناك تنوع هجومي وأهداف رائعة". 

وأضاف "كنا نحاول من خلال التغييرات أن نجهز أكثر من لاعب، في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق".

وأتم "نحن سنلعب مباراة قوية أمام إنبي في الدوري المصري يوم الثلاثاء المقبل، ومن ثم يجب أن يستعد جميع اللاعبين للمشاركة بقوة، نحن في حاجة إلى جميع اللاعبين، وننتظر عودة المصابين خلال الأيام المقبلة لدعم الفريق".

تعليقات