رياضة

غضب جماهيري بالأهلي المصري بسبب علاء عبدالصادق

الجمعة 2017.12.22 09:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 713قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الأهلي المصري غاضبة بسبب عبدالصادق

علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالأهلي

شنت أعداد كبيرة من جماهير النادي الأهلي المصري هجوماً شرساً على مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بعد الإعلان عن التشكيل الجديد للجنة الكرة بالنادي، والتي من المقرر أن يقودها الخطيب بعضوية الثنائي عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" وعلاء عبدالصادق.

الشامي يثير أزمة في الأهلي المصري ويطلب الرحيل

ووجهت صفحات عديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انتقادات لاذعة لمجلس الأهلي؛ بسبب اختيار عبدالصادق، رغم أن تلك الصفحات كانت داعمة بقوة للخطيب وقائمته خلال الانتخابات الأخيرة.

واتهمت الجماهير الغاضبة مجلس الأهلي بمجاملة عبدالصادق الذي فشل في مهمته سواء كمدير لقطاع كرة القدم أو مدير للكرة في عهد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي السابق.

وركزت الجماهير في هجومها على عبدالصادق، على فشله في ضم صفقات قوية للفريق، إلى جانب مناشدتها إدارة النادي بتكليف نجوم آخرين من رموز النادي بعيداً عن تكرار نفس الأسماء، على الرغم من الإشادة بتعيين عبدالعزيز عبدالشافي عضواً بلجنة الكرة ومديراً رياضياً للنادي، على اعتبار أن زيزو يعد من الشخصيات المحبوبة داخل النادي وخارجه.

وكان زيزو واحداً من أهم نجوم الأهلي السابقين، وعمل لعدة مرات مديراً فنياً للفريق، في حين كان عبدالصادق مدافعاً سابقاً للفريق وتولى منصب مساعد مدير الكرة برفقة طارق سليم مع نهاية التسعينيات من القرن الماضي، ثم عمل لفترات طويلة بنادي إنبي، قبل أن يعود للأهلي في مايو 2014.

تعليقات