رياضة

الشامي يثير أزمة في الأهلي المصري ويطلب الرحيل

الخميس 2017.12.21 07:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1209قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله الشامي لاعب الأهلي المصري

عبدالله الشامي لاعب الأهلي المصري

تسبب السوري عبدالله الشامي لاعب الأهلي المصري فى أزمة كبيرة داخل الفريق، نتيجة عدم مشاركته فى المباريات الرسمية وخروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

وأصبح اللاعب مثالاً صارخاً للاختيارات الخاطئة وهو ما وضع المدير الفني فى حرج بالغ، خاصة أن البدري كان صاحب قرار التعاقد مع اللاعب فى شهر سبتمبر الماضي وأشاد وقتها بإمكانياته الفنية، لكن مدرب الأهلي لم يعتمد على اللاعب ولو لدقيقة واحدة، رغم إصابة كل مدافعي الفريق تقريباً مثل رامي ربيعة وسعد سمير وأخيراً محمد نجيب الذى أصيب خلال مباراة سموحة، الأربعاء، ضمن مباريات الدوري المصري.

الغريب أن البدري اعتمد على لاعبين فى غير مراكزهم الأصلية لسد العجز فى قلب الدفاع دون الاعتماد على عبدالله الشامي، حيث أشرك كل من أيمن أشرف ومحمد هاني فى قلب الدفاع وقرر مؤخراً تصعيد بعض اللاعبين من قطاع الناشئين بالنادي لسد هذا العجز الواضح.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للأهلي أن البدري تلقى صدمة عنيفة من مستوى اللاعب خلال تدريبات الفريق، حيث قرر عدم الاعتماد عليه نهائياً لضعف مستواه.

واضطر الشامى إلى التوجه لأعضاء الجهاز الفني لمعرفة أسباب هذا التجاهل الغريب الذي يلقاه من البدري حتى تأكد أنه غير مرغوب فيه فطلب السماح له بالرحيل فى يناير المقبل، وهو ما وافق عليه البدري بشكل سريع دون وضع أية شروط، خاصة أن الأهلي لم يدفع أي مقابل مادي لضم اللاعب الذي انضم إلى القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر.


تعليقات