رياضة

مجلس الأهلي المصري يتخلص من كابوس الـ5 ملايين دولار

الثلاثاء 2018.2.6 03:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1989قراءة
  • 0 تعليق
محمود الخطيب

محمود الخطيب

تخلص مجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، من تحمل خزينة النادي لمبلغ 5 ملايين دولار (100 مليون جنيه مصري تقريبا) قيمة شراء معدات وأجهزة جديدة للقناة الرسمية الفضائية.

تركي آل الشيخ: هناك من يريدون إفشال الاستثمار في الأهلي المصري

وكان المجلس السابق للأهلي برئاسة محمود طاهر فسخ التعاقد مع شركة "مسك" السعودية المالكة لحقوق قناة الأهلي، وأسند الأمر لشركة "برزينتيشن".  

وصرح شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، تلفزيونيا قائلا: "كان هناك اتفاق أبرمه كامل زاهر، أمين صندوق الأهلي السابق، مع الشركة الراعية، يخص تحمل النادي مبلغ 5 ملايين دولار نظير شراء أجهزة جديدة".

وواصل: "كيف للأهلي أن يتحمل هذا المبلغ الكبير من أجل تطوير القناة، وهناك شركة راعية من المفترض أن تقوم هي بعملية تطوير القناة وشراء المعدات".

وأكمل: "مجلس الأهلي رفض هذا الأمر، وتم مخاطبة الشركة الراعية للقناة بعدم سداد المبلغ والأقساط الخاصة به، وحدث اجتماع بالفعل في حضور ممثلي الشركة، وتم الاتفاق على كل الأمور".

وأضاف: "تم إلغاء الاتفاق السابق وتعهدت الشركة الراعية بأن تتحمل مصاريف شراء الأجهزة والمعدات الجديدة وتطوير القناة بالشكل اللائق، بعد جلسة مطولة مع إدارة الأهلي".

واختتم: "هذا الاتفاق كان يشكل أزمة لمجلس الإدارة وتم حلها، كان من المفترض سداد 900 ألف دولار قبل أسبوعين، ونشكر الشركة على الاستجابة لطلب مجلس الأهلي".

تعليقات