رياضة

تركي آل الشيخ: هناك من يريدون إفشال الاستثمار في الأهلي المصري

الجمعة 2018.2.2 06:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 592قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ - رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية

أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أن هناك من يريدون إيقاف مسيرة استثماره في النادي الأهلي المصري.

آل الشيخ ينتقد تصرفات بعض مسؤولي الأهلي المصري

وقال آل الشيخ، في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "تأكدت أن ما جرى خلال الأيام الماضية كان نتيجة محاولة ممن لا يريدون للنادي الأهلي ولي استمرار العلاقة، بعد أن شاهدوا حجم الفوائد التي تمت بتوفيق الله".

وأضاف "أقول للجميع سأظل وكل أعضاء مجلس الإدارة الذين أعتز بهم كثيرا في علاقة ناجحة ومتميزة لمصلحة الكيان الكبير (القلعة الحمراء)".

كانت الفترة الأخيرة قد شهدت بعض الأنباء حول توتر العلاقة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ورئيسه الشرفي، ولكن أنهى آل الشيخ الجدل المثار بإصداره هذا البيان.

الأهلي المصري يشكر آل الشيخ.. ويشيد باحتراف المصريين في السعودية

وانتقد تركي آل الشيخ، في وقت سابق، تصرفات بعض مسؤولي الأهلي المصري، بسبب عدم حرصهم على مصلحة "القلعة الحمراء"، حسب وصفه، مشيرا إلى وجوب تدخل محمود الخطيب، رئيس النادي، من أجل السيطرة على الوضع وعدم الانجراف لأي محاولات للوقيعة.

وشهدت الساعات الماضية جدلا واسعا بسبب بيان تم نشره بوسائل الإعلام المصرية، منسوبا للمكتب الإعلامي لآل الشيخ، يتضمن تفاصيل طلب الأهلي دعم المسؤول السعودي في حسم صفقة صلاح محسن لاعب إنبي، الذي انتقل للقلعة الحمراء مقابل ٣٥ مليون جنيه (2 مليون دولار تقريبا).

وأصدر مجلس إدارة الأهلي بيانا رسميا وجه خلاله الشكر لتركي آل الشيخ، وثمّن المجهودات التي يقدمها من أجل دعم الفريق، سواء على الصعيد الاجتماعي أو الرياضي، خاصة صفقات فريق كرة القدم.

تعليقات