رياضة

الأهلي المصري يشكر آل الشيخ.. ويشيد باحتراف المصريين في السعودية

الجمعة 2018.2.2 02:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1150قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية

حرص حسام البدري المدير الفني لفريق لأهلي المصري، على توجيه الشكر إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية، ورئيس شرف النادي الأهلي، على كل ما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية، ودعمه الدائم للقلعة الحمراء.

آل الشيخ ينتقد تصرفات بعض مسؤولي الأهلي المصري

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، سبق وأصدر بيانا رسميا شكر فيه آل الشيخ على دعمه للنادي، وتحمله قيمة صفقة صلاح محسن الذي انضم للمارد الأحمر قادما من إنبي، التي بلغت قيمتها نحو مليوني دولار. 

وأشار البدري في تصريحات تليفزيونية: "أود أن أوجه الشكر لتركي آل الشيخ على ما قدمه للنادي ولفريق الكرة خلال المرحلة الماضية". 

وواصل: "نحن في مصر سعداء بانتقال عدد من نجوم الدوري المصري إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الأخيرة". 

ويتواجد بالدوري السعودي حاليا عدد من اللاعبين المصريين، وهم الثلاثي عماد متعب وعصام الحضري ومصطفى فتحي (التعاون)، ومحمد عبدالشافي (الفتح)، والثنائي أحمد الشيخ وحسين السيد (الاتفاق)، ومحمود عبدالمنعم "كهربا" (الاتحاد)، ومؤمن زكريا (أهلي جدة)، وصالح جمعة (الفيصلي)، وعمرو بركات (الشباب)، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمد عطوة (الرائد).

ومن جانبه صرح سيد عبدالحفيط مدير الكرة بالأهلي قائلا: "الدعم من رئيس هيئة الرياضة للنادي الأهلي مهم جداً، ونشكره على ذلك".

واختتم: "انتقال اللاعبين المصريين إل الدوري السعودي مهم لنا جداً، ونتطلع لأن يقدموا شيئا مميزا".


تعليقات