رياضة

فؤاد أنور يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة الأهلي المصري

الخميس 2018.2.1 07:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 779قراءة
  • 0 تعليق
فؤاد أنور قائد المنتخب السعودي الأسبق

فؤاد أنور

طالب فؤاد أنور، قائد المنتخب السعودي الأسبق، الجماهير السعودية بحضور مباراة اعتزاله التي يستضيفها ملعب الأمير فيصل بن فهد، الجمعة، وتجمع بين منتخب الدوري السعودي والأهلي المصري.

السعودي فؤاد أنور يفاجئ جماهير الأهلي المصري

وقال فؤاد أنور في تصريح خاص لـ"بوابة العين" الرياضية: إن كل الجماهير الرياضية بمختلف ميولها مطالبة بالحضور لملعب الأمير فيصل بن فهد؛ للاستمتاع بهذا المهرجان الرياضي الذي يجمع نجوم الكرة المصرية والسعودية.

وأضاف: "أسعد لحظات حياتي عندما أشاهد الجماهير السعودية التي دعمتني في بداياتي الكروية وهي تحضر وتكرمني من المدرجات".

وأردف: "أشكر تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، على تكفله بإقامة مباراة اعتزالي بعد الإنجازات التي أسهمت في تحقيقها مع بقية زملائي للرياضة السعودية".

وتابع: "كما أشكر جميع الرياضيين وزملائي اللاعبين، وكذلك الجماهير السعودية كافة، على ما حظيت به من دعم ومؤازرة طيلة السنوات السابقة".

وأكملت الهيئة العامة للرياضة جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة، حيث خصصت تذاكر مجانية لدخول الجماهير، بالإضافة إلى تخصيص البوابات أرقام 15 و16 و17 و18 و21 و22 و23 و24 لدخول العائلات، كما سيتم إجراء مسابقات للفوز بجوائز متنوعة خُصصت لكل الجماهير، بينما سيتم تخصيص حافلات لنقل المشجعين من داخل وخارج مدينة الرياض لحضور المباراة.

تعليقات