رياضة

السعودي فؤاد أنور يفاجئ جماهير الأهلي المصري

الثلاثاء 2018.1.30 06:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 24301قراءة
  • 0 تعليق
فؤاد أنور نجم المنتخب السعودي السابق

فؤاد أنور

فاجأ فؤاد أنور، قائد المنتخب السعودي الأسبق، جماهير الأهلي المصري، بشأن المباراة التي يخوضها المارد الأحمر، الجمعة المقبلة، ضد منتخب الدوري السعودي، في مهرجان اعتزاله.

فؤاد أنور يكشف عن تفاصيل مهرجان اعتزاله أمام الأهلي المصري

ويسافر الأهلي المصري إلى السعودية، الخميس المقبل، استعدادا للمباراة التي تضم عددا كبيرا من نجوم الدوري السعودي، بالإضافة إلى المصريين عصام الحضري، حارس مرمى التعاون، ومحمود عبدالمنعم كهربا نجم اتحاد جدة.

وستُقام مباراة الفريقين الودية على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" يوم الجمعة، قبل يومين من مباراة ديربي جدة التي تجمع الأهلي والاتحاد، في ملعب "الجوهرة المشعة" في قمة الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ما يعني أن عددا من نجوم قطبي جدة لن يتمكن من التواجد في لقاء تكريم فؤاد أنور.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن اللجنة المنظمة للمباراة أنهت إجراءات سفر الثلاثي محمود الجزار، الوافد الجديد من فريق كهرباء الإسماعيلية، وصلاح محسن، القادم من فريق إنبي، ومحمد شريف، المنضم من وادي دجلة، علما بأن لاعب إنبي السابق قد يواجه أزمة تحرمه من السفر بسبب عدم انتهاء تجنيده.

وستكون المباراة الودية بين الأهلي ومنتخب الدوري السعودي للمحترفين هي الولى التي ستشهد مشاركة الثلاثي الجديد مع "المارد الأحمر" بعد انضمامهم للفريق بشكل رسمي.

وسيسافر الثلاثي صالح جمعة، المنضم حديثا لفريق الفيصلي، وعمرو بركات، المنضم لفريق الشباب، وحسين السيد، المنضم لفريق الاتفاق، مع بعثة الأهلي المتجهة إلى السعودية، الخميس المقبل، تمهيدا لإتمام إجراءات انتقالهم إلى أنديتهم الجديدة التي انتقلوا إليها على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم.

وسيقود منتخب نجوم الدوري السعودي الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، بعد نجاحه في قيادة منتخب مواليد السعودية، وقيادته للمنتخب الول في بطولة كاس الخليج العربي "خليجي 23" بالكويت.

ولعب فؤاد أنور في مسيرته لصالح الشباب السعودي في الفترة بين عامي 1990 و1998، قبل أن ينتقل لصفوف النصر الذي لعب له عامين قبل اعتزاله عام 2000.

تعليقات