رياضة

مفاجآت في قائمة الأهلي المصري لمواجهة منتخب الدوري السعودي

الأربعاء 2018.1.31 11:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 8467قراءة
  • 0 تعليق
حسام البدري

حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري

شهدت قائمة النادي الأهلي المصري التي تسافر إلى السعودية لخوض مباراة ودية ضد منتخب الدوري السعودي، الجمعة المقبل، عدة مفاجآت أبرزها ظهور عدد من الشباب وبعض الصفقات الجديدة.

السعودي فؤاد أنور يفاجئ جماهير الأهلي المصري

آل الشيخ يهاجم تصرفات بعض مسؤولي الأهلي المصري

وتأتي المباراة في إطار تكريم فؤاد أنور، قائد المنتخب السعودي الأسبق، وتُقام على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" بالعاصمة السعودية الرياض.

وضم حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عدة أسماء شابة للقائمة، في مقدمتها الحارس رمضان مصطفى، صاحب الـ19 عاماً، الذي ظهر لأول مرة في قائمة الأحمر خلال مواجهة المصري في الدور الأول من الدوري المصري هذا الموسم، ومحمد عبد المنعم قلب الدفاع الشاب.

ويسافر أيضاً مع القائمة بعض من صفقات الأهلي الشتوية، في مقدمتها الحارس علي لطفي المنضم من نادي إنبي، ومحمد شريف المنضم من وادي دجلة، ومحمد فخري المنضم من غزل المحلة.

واستبعد البدري صلاح محسن، أغلى صفقة في الدوري المصري، بسبب التجنيد، وبعض اللاعبين الآخرين لإراحتهم مثل الحارس محمد الشناوي، ولاعبيَ الوسط عمرو السولية وعبد الله السعيد، والمهاجم جونيور أجاي.

الإسماعيلي يستعين بمدرب الأهلي السابق

وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، وعلي لطفي، ورمضان مصطفى.

خط الدفاع: صبري رحيل، ومحمد نجيب، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وباسم علي، وأيمن أشرف.

خط الوسط: هشام محمد، وكريم وليد "نيدفيد"، وأحمد حمودي، وإسلام محارب، وميدو جابر، وباكاماني ماهالامبي "باكا"، وأكرم توفيق، ومحمد فخري، ووليد سليمان.

خط الهجوم: وليد آزارو، وأحمد ياسر ريان، ومحمد شريف.

تعليقات