رياضة

عبد الله السعيد يرفض الحديث مع حسام البدري بعد القمة

الثلاثاء 2018.1.9 03:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1237قراءة
  • 0 تعليق
عبد الله السعيد لاعب الاهلي المصري

عبد الله السعيد لاعب الأهلي

شهدت مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الكرة المصرية، غضبا بالغا من جانب عبد الله السعيد، نجم وسط الفريق الأحمر، الذي ظهر عليه الحزن نتيجة استبداله خلال المباراة رغم نجاحه في إحراز الهدف الثاني من ضربة جزاء في المباراة التي انتهت لصالح الأهلي بثلاثية نظيفة، ورفض اللاعب الحديث مع حسام البدري، المدير الفني للفريق، عقب اللقاء.

الأهلي يكتفي بثلاثية في الزمالك ويتصدر الدوري المصري

ولم يكن السعيد يتوقع على الإطلاق استبداله خلال المباراة، خاصة أنه نجح في صناعة أكثر من فرصة وقدم مستوى طيبا.

وكشف مصدر بالفريق أن السعيد ظل صامتاً تماماً سواء بعد استبداله أو بعد انتهاء المباراة ودخول كل اللاعبين لغرفة خلع الملابس، حيث تجاهل تماماً الحديث مع حسام البدري بعد انتهاء المباراة، ولم يتوجه إليه بالتهنئة على الإطلاق بخلاف معظم اللاعبين.

ولم يكسر حالة الصمت التي سيطرت على السعيد سوى حديث أحمد أيوب، المدرب العام بالفريق، والذي حرص على تهنئة اللاعب بالفوز وإحراز الهدف، مبرراً أسباب تبديله خلال اللقاء بأن الجهاز الفني يسعى لمنحه قسطا من الراحة قبل مواجهة المصري في السوبر المصري يوم الجمعة المقبل، بمدينة العين، إلا أن ذلك لم يعجب السعيد الذي أكد أنه كان يرغب في استكمال المباراة لإحراز أهداف أكثر، مؤكداً أنه لا يفهم تصرفات حسام البدري، المدير الفني، معه على الإطلاق.

يذكر أنه بعد خروج اللاعبين من غرفة الملابس توجه السعيد نحو سيارة أحد أصدقائه ليغادر استاد القاهرة بعيداً عن أتوبيس فريق الأهلي.

تعليقات