رياضة

الهاجري: نطالب الجميع بمساندة العين والجزيرة آسيويا

الجمعة 2018.5.4 02:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 331قراءة
  • 0 تعليق
غانم الهاجري

غانم الهاجري رئيس شركة العين لكرة القدم

أكد غانم الهاجري، رئيس شركة العين لكرة القدم، أن الجميع في الإمارات يجب أن يقف خلف العين والجزيرة، من أجل الوصول لأبعد مدى في دوري أبطال آسيا.

عموري: الفوز بالثنائية سيعطينا دفعة في البطولة الآسيوية

ويستعد العين لملاقاة الدحيل في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بينما يلاقي الجزيرة فريق بيرسبوليس الإيراني في نفس الدور. 

وقال الهاجري في تصريحات تلفزيونية: "البطولة الآسيوية حلم كل محب لنادي العين، سقف الطموحات أصبح أعلى، نمتلك فريقاً قادراً على التتويج بالبطولة، ونستطيع إسعاد الشعب الإماراتي بالكامل، ونتمنى أن تقف الجماهير ووسائل الإعلام خلف العين والجزيرة آسيوياً". 

وتوج العين بكأس رئيس دولة الإمارات، بعد الفوز في المباراة النهائية علي الوصل بنتيجة ٢-١، ليجمع الفريق الثنائية التاريخية بالتتويج بالدوري والكأس. 

وتابع الهاجري: "نشكر الله سبحانه وتعالى على ما تحقق، أحب أن أقوم بتهنئة الشيخ محمد بن زايد والشيخ هزاع بن زايد والشيخ طحنون بن زايد وكل محبي العين داخل دولة الإمارات وخارجها". 

وأكمل: "أشكر الجماهير على الحضور بشكل مكثف من أجل مساندة الفريق واللاعبين، قاموا بالمساهمة في تتويج الفريق بكأس رئيس الدولة في عام زايد". 

واستمر: "الثنائية لم تأت من فراغ، بل بعمل طويل ومجهود كبير على مدار العام، نشكر كل من أسهم في هذا الإنجاز الكبير، لأول مرة نحقق الثنائية التاريخية". 

وتابع: "حققنا أهدافنا من خلال وضع الفريق على الطريق الصحيح فيما يخص الأجهزة الفنية والإدارية، حصلنا على دعم وثقة الشيخ هزاع، واليوم نجني ثمار هذا الدعم وتلك المتابعة للوصول لأهداف العين".

واختتم: "نسأل الله التوفيق من أجل التتويج بالبطولة الآسيوية لتحقيق الثلاثية التاريخية، مقبلين على موسم حافل، وفي الموسم المقبل سوف نشارك في ٨ بطولات، نريد تقديم الصورة الجيدة للرياضة الإماراتية في كل محفل". 

تعليقات