رياضة

مدرب العين: نسعى للاحتفاظ بلقب كأس رئيس الدولة

الخميس 2018.12.6 09:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 150قراءة
  • 0 تعليق
الكرواتي زوران ماميتش

الكرواتي زوران ماميتش

شدد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين على أهمية تحقيق الفوز أمام الوصل، في لقاء يجمع بينهما بدور الـ16 من مسابقة كأس رئيس الدولة.

وقال المدرب، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي تقام الجمعة، إنه لا يفكر تماما في لجوء فريقه إلى ركلات الجزاء، مؤكدا رغبته في حسمها بالوقت الأصلي.

اتحاد الكرة الإماراتي يبقي على لوائح مشاركة الأجانب في كأس رئيس الدولة

وأضاف: "تركيزنا مقتصر حالياً على مباراة جديدة في منافسة مختلفة تماماً عن مسابقة الدوري، وفي الموسم الماضي توجنا بلقب هذه البطولة الغالية، ونتطلع إلى إعادة الإنجاز، وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة، خصوصاً أن المنافس فريق جيد".

وكان العين قد تغلب على الوصل بهدفين مقابل هدف، خلال مباراة النهائي للمسابقة الموسم الماضي ليتوج باللقب.

وأكمل: "نتوقع مواجهة قوية تتطلب جهودا مضاعفة، والعمل على تقديم أفضل ما لدينا، وثقتي كبيرة جداً بجميع لاعبي العين على تقديم الأداء القوي الذي يقودنا للتأهل إلى المرحلة المقبلة من المسابقة".

وحول الترتيبات التي وضعها لتفادي سيناريو نهائي الموسم الماضي أمام الوصل والتي أهدر فريقه خلال شوطها الأول جملة من الفرص، عقب: "تلك المباراة أصبحت في حكم الماضي، وكذلك مباراتنا أمام المنافس نفسها في الدوري قبل أيام، والمباراة المقبلة تمثل تحدياً جديداً بالنسبة إلى الفريق، ونعمل على كسبه".

وختم زوران قائلاً: "نحن مطالبون بالتركيز العالي طوال عمر المباراة وإظهار روح القتال والتفوق على المنافس في معدلات الركض والسرعة، لتقديم أفضل ما لدينا، وتحقيق النتيجة التي تضمن لنا العبور إلى الدور ربع النهائي".

تعليقات