رياضة

الصهباني: العين سيحقق التأهل من الرياض

الخميس 2017.8.24 12:55 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 479قراءة
  • 0 تعليق
الصهباني متحدثا للمركز الإعلامي بالنادي

الصهباني: سنعود ببطاقة التأهل من الرياض

أكد مطر عبيد الصهباني، مدير الفريق الأول بنادي العين الإماراتي أن تحضيرات الفريق للمباراة المقبلة أمام حتا في مستهل مشواره بمسابقة كأس الخليج العربي تمضي بالصورة المطلوبة.

وكان العين قد تابع تحضيراته مباشرة بعد نهاية مباراته الآسيوية أمام الهلال السعودي بربع نهائي دوري الأبطال، وذلك على مدار اليومين الماضيين، وقد منح المدرب اللاعبين راحة يومي الخميس والجمعة ليعود الفريق لمتابعة تدريباته مساء السبت القادم.

وأشار الصهباني في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي إلى أن العين سيخوض مباراته أمام حتا بدون "الدوليين" وعددهم 8 لاعبين، هم خالد عيسى، إسماعيل أحمد، مهند سالم العنزي، محمد أحمد، محمد عبدالرحمن، أحمد برمان وعمر عبدالرحمن إلى جانب السويدي ماركوس بيرج الذي استدعاه منتخب بلاده، معتقدا أن المباراة ستكون فرصة جيدة لغير الدوليين كما تعتبر فرصة أيضاً للعائدين من الإصابة، مؤكدا أن العين يتطلع إلى الفوز في جميع مبارياته حتى وان كانت ودية.

وأضاف الصهباني أن فريق العين قادر على العودة من الرياض ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مع الاحترام لطموحات الهلال السعودي، ويثق في قدرة المدرب زوران على وضع التكتيك المناسب لمواجهة الهلال في الرياض.

واختتم الصهباني تصريحاته بالتأكيد على أن العين يمتلك خبرة واسعة في البطولة الآسيوية وفي العام الماضي تعادل سلبياً على ملعبه في الدور ربع النهائي أمام لوكوموتيف الأوزبكي وعاد من طشقند الأوزبكية ببطاقة التأهل إلى نصف النهائي عندما فاز على منافسه في أرضه وبين جماهيره بهدف دون رد، ويدرك جيداً أن الهلال فريق كبير ، لكن العين ومدربه سيعمل على إظهار اللاعبين بأفضل صورة في جولة الإياب.

يذكر أن مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم النقص العددي الذي واجهه العين، لطرد لاعبه مهند سالم العنزي، وسيتقابل الفريقان في إياب دور الثمانية بالرياض الموافق 11 سبتمبر القادم.


تعليقات