رياضة

ألبا يعلق لأول مرة على حقيقة خلافاته مع لويس إنريكي

الثلاثاء 2018.11.13 05:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
جوردي ألبا

جوردي ألبا

نفى جوردي ألبا، ظهير أيسر برشلونة، وجود أي خلافات مع لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، بعد انضمامه إلى قائمة "الماتادور" التي تستعد لخوض مباراتي كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية والبوسنة وديا.

وكان إنريكي قد استبعد ألبا من قائمة المنتخب الإسباني خلال المعسكرين الماضيين بعد توليه قيادته خلفا لفرناندو هييرو الذي رحل عن منصبه بعد نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي ودع فيها "الماتادور" البطولة من الدور ثمن النهائي.

وقال ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إنريكي مدرب ساعدني كثيرا، وعلى الرغم من أنني لم أحصل على الدقائق التي كنت أتوقعها في موسمه الأخير مع برشلونة ولكنني كنت أعترف دائما بأنه مدرب رائع ولم تكن لدي أي مشكلة معه ".

وواصل: "ليس عليَّ أن أعتذر لإنريكي ولا يجب عليه ذلك، فهو المدرب الذي يحدد اللاعبين الذين يجب أن ينضموا للمنتخب والقرار يخصه كمدرب، وأتمنى أن أستمر مع المنتخب للأبد".

على صعيد آخر، امتدح الظهير الإسباني مواطنه سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، بعد التصريحات التي أعلن فيها دعمه لألبا ورغبته في عودته إلى قائمة المنتخب.

وأوضح ألبا: "راموس صديق عظيم بالنسبة لي رغم كونه منافسا مباشرا، كانت علاقتنا جيدة دائما، وهو إنسان رائع على المستوى الشخصي".

يُذكر أن ألبا يقدم مستويات مميزة مع برشلونة منذ بداية الموسم الحالي، حيث شارك في 17 مباراة سجل خلالها هدفين وساهم في 8 أهداف.

تعليقات