رياضة

قائد ريال مدريد ساعد ألبا على العودة للمنتخب الإسباني

الثلاثاء 2018.11.13 12:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
جوردي ألبا وسيرخيو راموس

جوردي ألبا وسيرخيو راموس

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، ساعد جوردي ألبا، ظهير برشلونة، على العودة إلى صفوف المنتخب الإسباني، بعد استبعاده من قائمته خلال الفترة الماضية.

وتولى لويس إنريكي قيادة المنتخب الإسباني بعد نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ولكنه استبعد ألبا من قائمة المنتخب في أول قائمتين له، رغم تألقه مع الفريق الكتالوني.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن راموس اصطحب بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، للحديث مع إنريكي حول أهيمة جودري ألبا للمنتخب الإسباني بعدما استبعده من قائمة المنتخب للمرة الثانية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وواصل راموس الضغط على المدرب الإسباني من أجل إقناعه بضرورة ضم ألبا خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال حديثه لوسائل الإعلام خلال الفترات الماضية، والذي أكد فيه أهمية عودة الظهير الإسباني لمنتخب بلاده.

وأقنع بوسكيتس، جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، بالحديث لوسائل الإعلام عن أهمية عودة ألبا إلى صفوف المنتخب، وهو ما قام به المدافع الإسباني.

وانتهى الأمر برضوخ إنريكي لرغبات قائدي المنتخب الإسباني، حيث قام باستدعاء ألبا للانضمام إلى صفوف "لاروخا"، كما حرص على مداعبته خلال المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه عن القائمة.

ويلاقي المنتخب الإسباني نظيره الكرواتي، الخميس، بدوري الأمم الأوروبية، قبل ملاقاة منتخب البوسنة وديا بعد 3 أيام.

تعليقات