رياضة

الفيصلي الأردني يستعيد صدارة مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي

الثلاثاء 2018.3.6 12:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
الفيصلي الأردني

فريق الفيصلي الأردني

حقق الفيصلي الأردني فوزاً ثميناً على ضيفه ظفار العماني بهدفين دون رد، على استاد عمان الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ3 لدور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي، ليستعيد صدارة المجموعة الثالثة.

الفيفا يصدم الفيصلي الأردني بسبب العقوبات العربية

الجزيرة يصعد لنهائي كأس الأردن على حساب الفيصلي

وعانى الفيصلي، حامل اللقب في عامي 2005 و2006، كثيراً لإيقاف خطورة ظفار قبل أن يتقدم بهدف أنس بني ياسين بضربة رأس بعد ركلة ركنية قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وعزز البولندي أوكاش جيكيفيتش التقدم بضربة رأس أخرى في بداية الشوط الثاني.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 7 نقاط بفارق نقطتين عن أقرب مطارديه الوحدة السوري، الذي حقق فوزه الأول في المسابقة بعد أن عدل تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة (2-1) على الأنصار اللبناني في وقت سابق (الإثنين).

وفي ملعب صيدا جنوب لبنان، وفي غياب الجماهير، تفوق الوحدة السوري على الأنصار اللبناني بنتيجة (2-1)، ليتوقف رصيد الفريق اللبناني عند 3 نقاط بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي، رغم أنه كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة الـ12 عبر السنغالي الحاج مالك.

وتعادل باسل مصطفى للوحدة قبل 8 دقائق من نهاية الشوط الأول.. وحرم القائم الأنصار من التقدم مجدداً عندما تصدى لتسديدة مالك، قبل أن ينتزع محمد الحسن هدف الفوز للوحدة في الدقيقة 60.

وفي المجموعة الأولى حقق القوة الجوية العراقي حامل اللقب في آخر موسمين فوزاً مثيراً 4-3 على المالكية البحريني ليتقاسم الصدارة برصيد 7 نقاط مع الجزيرة الأردني الذي فاز 3-2 على السويق العماني.

ويتأهل متصدرو المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا إضافة إلى الفريق صاحب أفضل مركز ثانٍ إلى الدور الثاني للبطولة.

تعليقات