رياضة

دعم "شعب الجزائر" يقرب بن طالب من لقب الأفضل

الأربعاء 2017.5.31 05:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 591قراءة
  • 0 تعليق
نبيل بن طالب

نبيل بن طالب

وفرت جماهير الجزائر دعما خياليا لمواطنها نبيل بن طالب، نجم شالكه 04 الألماني، في التصويت الخاص بأفضل هدف في النسخة الأخيرة من الدوري الألماني.

"هدف"ريال مدريد القادم مرشح للعب لصالح الجزائر 

وكانت الصفحة الرسمية للدوري الألماني اختارت هدف لاعب خط الوسط الجزائري أمام أوجسبورج، لحساب الأسبوع 7، ضمن قائمة من 10 أهداف، اعتبرتها الأفضل في موسم 2016-2017.

ويتنافس على هذا اللقب "الفخري"، إلى جانب نبيل بن طالب، كل من، الإسباني تشابي ألونسو، لاعب بايرن ميونيخ، وبيير إيمريك أوباميانج، الهداف الجابوني لبروسيا دورتموند، وزميله نجم خط الدفاع رافائيل جيريرو، وفابيان جونسون، نجم بروسيا مونشنجلادباخ وروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن وأنطوني موديست، هداف كولن ومارفين بلاتنهارت، الظهير الأيسر لهرتا برلين ومارسيل ريسي، لاعب وسط كولن، والغيني نابي كيتا مهاجم لايبزيج.

وساهم زحف الجماهير الجزائرية على الصفحة الرسمية للدوري الألماني لمساندة نجمها في التصويت، في تصدره للمرتبة الأولى، متقدما بفارق كبير للغاية عن أقرب ملاحقيه.

وقدم نجم خط وسط "الخضر" موسما رائعا مع نادي شالكه، ما دفع إدارة الفريق لضمه لصفوفها بصفة نهائية،  بعد أن قامت بتفعيل بند الشراء المتواجد في عقد الإعارة من نادي توتنهام هوتسبير  الإنجليزي.

يشار إلى أن اللاعب شارك في 44 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الحالي، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.


تعليقات