رياضة

رين يقترب من تصعيد نجم الجزائر الصاعد

الثلاثاء 2017.5.30 11:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 12799قراءة
  • 0 تعليق
بلال مهاجي

بلال مهاجي

بات بلال مهاجي، مهاجم رين الفرنسي من أصول جزائرية، مرشحا بقوة للمشاركة في التحضيرات الصيفية للفريق الأول بعد تألقه اللافت مع فريق الشباب تحت 19 عاما. 

"مجنون ليل" يهدد بطرد الجزائري "الشره"

ويدرس كريستيان جوركوف، مدرب تاسع الدوري الفرنسي، استدعاء اللاعب ضمن القائمة التي ستبدأ التحضيرات للموسم الجديد، الذي يهدف الفريق خلاله للترشح لمسابقة الدوري الأوروبي.

وكان لاعب منتخب فرنسا للشباب تألق بشكل لافت خلال منافسات دوريي الشباب والرديف بتسجيله 22 هدفا، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين الخاص بجميع اللاعبين المسجلين في نادي رين خلال الموسم الحالي خلف ويلسون إيديسور، مهاجم فريق الناشئين، الذي سجل 23 هدفا طوال الموسم الحالي.

تألق اللاعب دفع برنار ديوميد، النجم السابق لليفربول والمدرب الحالي لمنتخب فرنسا تحت 18 سنة، لدعوته للمشاركة في دورة دولية ودية بمدينة بورتو البرتغالية في الفترة المقبلة.

يذكر إلى أن اللاعب لم يغلق باب اللعب لصالح منتخب الجزائر في المستقبل، خاصة بعد تلقيه دعم عائلته في هذا الاختيار.

ويملك نادي رين في صفوفه جالية جزائرية تضم كل من مهدي زفان الظهير الأيمن، ووهاب رايس مبولحي حارس المرمى، ورامي بنسبعيني مدافع المحور، وعبد الرحمن يوسفي، المهاجم المتقدم، ومهاجم المنتخب الأوليمبي الجزائري طيب مزياني، الذي خضع لفترة معايشة مع الفريق خلال الشهر الفارط.

تعليقات