رياضة

"مجنون ليل" يهدد بطرد الجزائري "الشره"

الأحد 2017.5.28 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 23987قراءة
  • 0 تعليق
بهلولي مهدد بالطرد من ليل

فارس بهلولي

بات فارس بهلولي، النجم الجزائري لفريق ليل الفرنسي، مهددا بالطرد من ناديه بسبب شراهته الكبيرة في الأكل والتي جعلته يفشل في الحفاظ على وزنه المثالي.

موهبة الجزائر الصاعدة على رادار "المجنون"

وكان مارسيلو بيلسا، المدرب الأرجنتيني الجديد لفريق الشمال الفرنسي، وجه تحذيرا شديد اللهجة للاعبيه قبل انطلاق عطلتهم الصيفية، مطالبا إياهم بالحفاظ على أوزانهم المثالية وعدم الانسياق وراء شهواتهم خلال فترة راحتهم السنوية، وإلا سيكون مصيرهم الخروج من حساباته خلال الموسم المقبل.

يذكر أن جماهير ليل الفرنسي انتقدت بشدة بهلولي طوال الأشهر الأخيرة، على خلفية عدم تخلصه من الكيلوجرامات الزائدة التي منعته من الظهور بأفضل مستوياته في الموسم الحالي، والتي أجبرته أيضا على أن يبقى في معظم المباريات حبيسا لدكة البدلاء.

يشار إلى أن اللاعب السابق لمنتخب فرنسا للفئات السنية شارك في 5 مباريات فقط خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات (242 دقيقة وقت لعب)، لم ينجح خلالها في تسجيل أو صناعة أي هدف.

ورغم موهبته الفذة التي جعلته في فترة من الفترات مرشحا لأن يصبح واحدا من نجوم أوليمبيك ليون الفرنسي، فإن هذا الأخير فشل في رسم مسيرة موفقة بسبب اختياراته الرياضية الخاطئة التي جعلته يفشل في آخر 3 محطات له تباعا مع موناكو (هدفين من 11 مباراة لعبها) وستاندر لياج البلجيكي (لم يشارك معه في أي مباراة) و أخير ليل (لم يسجل أي هدف خلال 5 مباريات لعبها). 

تعليقات